افتتح مطعم كتشنيشن أولى فروعه بالمملكة العربية السعودية على مساحة 1000 متر بفندق ميرا الواقع في شارع التحلية بقلب العاصمة الرياض، حيث يتميز بموقعه الاستراتيجي وديكوره الفريد المميز.

ويعتبر كتشنيشن مطعماً عالمياً ومتنوعاً، يجمع بين المطبخ الإيطالي والمغربي وأصناف من مطاعم عالمية، حيث يوفر أكثر من 70 صنفاً من أشهى وألذ المأكولات، ويخدم ضيوفه من نزلاء الفندق وزوار المدينة على مدار 24 ساعة.

ويستقبل المطعم عملاءه على فترتي الغداء والعشاء وفترة الفطور الصباحي، ويتسع المطعم لأكثر من 70 شخصاً. وتم توفير أكثر من 57 موقفاً في مواقف الفندق الأرضية لرواد المطعم.

وبهذه المناسبة، قال مصطفى غزال مدير إدارة التطوير في فندق ميرا ومطعم كتشنيشن: “إن المطعم يحظى بإقبال كبير منذ افتتاحه، نظراً لما يقدمه من تجربة مميزة وفريدة لرواده، تبدأ بموقعه الاستراتيجي بالقرب من أهم المرافق الحيوية في الرياض والمطاعم الفارهة، وبتصميمه الراقي وفريق العمل المدرب جيداً والطهاة المميزين”.

وأضاف: “إن مطعم كتشنيشن حرص لتحقيق هذا التحدي على الاستعانة بخبراء في مجال الفن والديكور الذين شكلوه بأناملهم، وأصبح المطعم لوحة فنية رائعة تخطف الأنظار بجمال تفاصيل الأعمال”.

وكشف غزال أن المطعم حصل أخيراً على شهادة “الهايجين HAGIENE” العالمية، وهي التي تتعلق بالنظافة وجودة التعقيم، وأنهم المطعم الوحيد بشارع التحلية وضمن 8 مطاعم بالعاصمة الرياض فقط التي حصلت على هذه الشهادة العالمية من بريطانيا، لافتاً إلى أن النساء يمثلن 80% من عملاء كتشنيشن.

شارك برأيكإلغاء الرد