أعلنت سلسلة مطاعم كونا غريل الشهيرة بالمأكولات الأمريكية المعاصرة افتتاح أول فرع لها في دبي، حيث ستقدم قائمة من المأكولات المفضلة الحائزة على جوائز.

ويتميز مطعم “كونا غريل” دبي بموقعه المثالي في مرسى السيف عند ملتقى بر دبي والديرة، فيشرف على خور دبي بالكامل، إذ يُعد مرسى السيف أحدث المشاريع الحيوية لشركة مراس القابضة عند الواجهة البحرية لخور دبي.

ومن المقرر أن يفتتح المطعم الأمريكي الجديد فروعاً له في مختلف أنحاء الإمارات العربية المتحدة في إطار اتفاقيته مع مجموعة حكايا، وهي إحدى الشركات التابعة لمجموعة راك للضيافة القابضة، والتي تُعنى بتعزيز أسلوب الحياة في الإمارات.

وتم تصميم مطعم كونا غريل دبي ليعكس الطابع الأصلي لمطاعم “كونا غريل” الأمريكية الذي تمت المحافظة عليه على مدى أكثر من 19 سنة منذ تأسيس المطعم في سكوتسديل بولاية أريزونا الأمريكية.

ويقدم المطعم تشكيلة واسعة من الأطباق العالمية المُعدة من أجود المكونات الطازجة ضمن قائمة طعامه المبتكرة التي تضاهي في فرادتها التصميم الداخلي للمطعم، وتضم القائمة أكثر من 40 صلصة وتتبيلة خاصة بالمطعم، مثل أطباق السلمون بالتغليفة الحلوة والحارة، وستيك اللحم البقري المشوي، وساشيمي السمك الأصفر الذيل مع الهلابينو، وسندويشات التونة الملوحة على النار.

ويجسد “كونا غريل” مفهوم المطعم العادي، ومطعم السوشي، والمكان الأمثل للقاء في آنٍ معاً، فيُرضي بذلك رغبات الضيوف كافة، ويتميز الدور الأرضي للمطعم بأجوائه العصرية الساحرة، في حين تسود الدور العلوي أجواء حماسية نابضة بالحياة مع إطلالة رائعة على خور ديرة دبي من التراس.

ويستقبل “كونا غريل” ضيوفه يومياً من الساعة 11 صباحاً حتى منتصف الليل، ويتسع لحوالى 320 ضيفاً في الدورين الأرضي والعلوي.

شارك برأيكإلغاء الرد