شهدت العاصمة السعودية افتتاح مطعم ناندوز أكبر فروع العلامة على مستوى الشرق الأوسط في شارع التحلية الذي يعد واحدًا من أهم المناطق الحيوية في الرياض بمفهوم يحمل عنوان “حاضرين يا مملكة”.

ويشتهر المطعم بتقديم المأكولات البرتغالية الدجاج المشوي على اللهب بصلصة البيري المحضرة على الطريقة الأفرو – برتغالية.

كما تتوفر على القائمة أطباق الدجاج المشوي بعدة نكهات كالليمون والأعشاب، والنكهة المعتدلة، والنكهة الحارة والحارة جدًا، ويوفر المطعم خيارات طازجة أخرى كالسلطات الطازجة المحضرة بطرق مبتكرة والبرجر والسندويشات والحلويات وتشكيلة غير محدودة من المشروبات المرطبة.

وقد سجلت علامة ناندوز أكبر نجاحاتها على مدار ثلاثين عامًا من مسيرتها بافتتاح أول فرع لها في 2016 في مجمع “روبين بلازا” الرياض، الأمر الذي شجع على توسيع بصمتها في المملكة العربية السعودية خاصة مع الشعبية الكبيرة التي حظي بها.

وقد شهد الافتتاح عرضاً تراثياً مميزاً لفرقة الدرعية حيث أدت “العرضة السعودية”، كما قام فريق عمل ناندوز “الناندوكاز” بابتكار عمل فني فريد يجسد الافتتاح، وقاموا أيضاً بتلبية طلبات الزبائن من وجبات دجاج ناندوز المشوي على اللهب.

ويشغل المطعم طابقين بمساحة 818 متر مربع مزودًا بـ 302 مقعدًا، كما يضم قسمًا للعائلات في الطابق العلوي، بينما يوفر الركن الرئيسي المفتوح في الطابق الأرضي تجربة تفعالية مناسبة لجلسات الأصدقاء.

وحضر الافتتاح شخصيات رسمية وممثلين عن العلامة التجارية وعن مجموعة لاند مارك في المنطقة حيث شارك في مراسم قص الشريط الأحمر نائب المدير العام لمجموعة ستار القابضة، والمستشار الاقصادي والممثل عن سفارة جنوب أفريقيا، وممثل سفارة دولة البرتغال، ومدير المنطقة لدى لاندمارك الضيافة.

وقد تأسست علامة ناندوز في جوهانسبرغ، جنوب أفريقيا في عام 1987، ومنذ ذلك الوقت وسّعت حضورها في كل أنحاء العالم لتغطي أكثر من 23 بلدًا ضمن خمس قارات.

شارك برأيكإلغاء الرد