Booking.com

افتتحت شركة الخطوط السعودية مقرها الجديد ومكاتب الحجز والمبيعات في المدينة المنورة، ويقع المقر الجديد على مساحة 6 آلاف متر مربع بالقرب من الحرم النبوي الشريف، على الطريق الدائري الثاني بين وسط المدينة ومطار الأمير محمد بن عبدالعزيز الدولي.

وأقُيم حفل افتتاح المبنى الرئيسي الجديد للخطوط السعودية بالمدينة المنورة ظهر يوم أمس الاثنين برعاية وحضور الأمير فيصل بن سلمان بن عبدالعزيز أمير منطقة المدينة المنورة، في المبنى الجديد الذي تم تصميمه وتنفيذه وفق أحدث المعايير الهندسية والمعمارية وتزويده بأفضل وسائل ومتطلبات السلامة.

وأوضحت شركة الخطوط السعودية في بيانٍ لها بمناسبة الافتتاح أننا نفخر بخدمة ضيوف الرحمن وأهالي المدينة عبر هذا المبنى الجديد، كما نفخر أيضا أن تصميم المبنى والإشراف على تنفيذه وتجهيزه تم من خلال إحدى شركات المؤسسة العامة للخطوط السعودية وهي شركة “سارد” إحدى شركات المؤسسة العامة للخطوط الجوية العربية السعودية.

المقر الجديد للخطوط السعودية في المدينة المنورة

تجدر الإشارة إلى أن مكتب المبيعات بالمقر الجديد بالمدينة المنورة يفتح أبوابه لخدمة ضيوف “السعودية” على مدار الأسبوع، خلال الدوام الرسمي من الأحد إلى الخميس من الساعة الثامنة صباحاً وحتى العاشرة مساءاً، بينما نهاية الأسبوع يومي الجمعة والسبت من الساعة الواحدة ظهراً وحتى الساعة الثامنة مساءاً.

ويتضمن قسم مبيعات التذاكر خمسة عشر منصة خدمة، تتيح تقديم الخدمات بأسرع وقت مع تجهيزها بكافة الأنظمة الإلكترونية الحديثة والتي تتصل مباشرة بأنظمة الحجز، وإعداد وطباعة التذاكر وكافة أنظمة الاتصالات المطلوبة، إضافة إلى توفير أجهزة للخدمة الذاتية ومواقف السيارات ومرافق خاصة لذوي الاحتياجات الخاصة.

شارك برأيك