شرع فندق ومنتجع دبليو نخلة جميرا الفاخر في دبي في استقبال ضيوفه، وذلك بعدما اكتملت كافة أعمال البناء فيه، يتألف الفندق ذو الخمس نجوم من ثلاثة مبانٍ، ويمتد على مساحة 10 آلاف متر مربع في الهلال الغربي من نخلة جميرا.

ويتضمن الفندق الذي تديره سلسلة “ماريوت الدولية ” مجموعة من الغرف والجناحات الفاخرة البالغ عددها 350، ونادياً متكاملاً وشاطئاً خاصاً بطول 475 متراً، بالإضافة إلى عدد من المسابح والمطاعم وحدائق ذات مناظر طبيعية ساحرة ومناطق للسكن وخدمات أمن على أعلى مستوى.

ومن جانب آخر، نجحت “لاين سايت” التي تواجدت منذ طرح التصور المبدئي لهذا المشروع عام 2012، في تقدير وإدارة عدد من الترقيات المرتبطة بالتصميم، وذلك من خلال تقديم مجموعة متكاملة من الخدمات قبل وبعد التعاقد معها، وتقديم المشورة بشأن استراتيجيات الشراء في جميع مراحل تطوير المشروع.

وتعليقاً على هذا، قال كيران ماكورماك، المدير الإقليمي لشركة “لاين سايت” في الشرق الأوسط: “فخورون بأننا ساهمنا في تقديم الإضافة المطلوبة لهذا المشروع الرائع في نخلة جميرا، أود أن أشكر فريق المهندسين والمصممين لدينا على عملهم الشاق الذي قاموا به، والتزامهم الكامل الذي أظهروه بما يتناسب مع الميزانية المخصصة للصيانة، والتحكم الفعال في التكاليف، دون المساومة على المواصفات”.

شارك برأيكإلغاء الرد