يعتزم منتجع رافلز النخلة دبي الشاطئي التابع لمجموعة أكور العالمية افتتاح أبوابه في الربع الأخير من عام 2021 على الهلال الغربي لجزيرة نخلة جميرا الشهيرة في دبي.

وسيقدم المنتجع الذي يتميز بإطلالاته البانورامية والخلابة على الخليج العربي وأفق دبي، مستوى مرموقاً من الضيافة والرعاية والاهتمام بالتفاصيل، ومنظوراً جديداً للمزيج النابض بالحياة في دبي، والذي يجمع بين حياة المدن المعاصرة والتقاليد الإماراتية العريقة.

وجرى تصميم منتجع رافلز النخلة دبي لتقديم أعلى مستويات الراحة، مع أرقى المفروشات والمواد الأوروبية والعالمية المستخدمة في جميع أنحاء المنتجع.

ويضم الفندق 389 غرفة وجناحاً تحتوي كل منها على شرفة توفر إطلالات مذهلة على مياه الخليج العربي المتلألئة وأفق دبي الرائع، فيما توفر فيلات رويال الست وفيلتا إمبريال الخصوصية والراحة التامة في محيط فسيح وفاخر.

ويمكن للضيوف تجربة أقصى درجات الاسترخاء والتدليل في سبا سنك موند الباريسية، والتي تضم 23 غرفة علاج، وجناحي سبا خاصين ومسبحاً داخلياً ممتازاً.

ويتميز الفندق بشاطئ رملي أبيض بطول 500 متر يضم نادياً شاطئياً أنيقاً يقدم أفضل مأكولات منطقة البحر المتوسط، بالإضافة إلى وسائل الترفيه المتطورة وغيرها الكثير.

ويهدف المنتجع الشاطئي إلى الارتقاء بتجربة الفخامة من خلال السينما الخاصة به، وإمكانية توفير الخادم الشخصي على مدار الساعة التي تشتهر بها علامة رافلز، بالإضافة إلى مجموعة من المطاعم فئة الخمس نجوم والتي تقدم تشكيلة متنوعة من خيارات تناول الطعام الفاخرة وغير الرسمية.

ويتميز تصميم منتجع رافلز النخلة دبي بأناقته وأثاثه الكلاسيكي الذي تم اختياره خصيصاً بالإضافة إلى مجموعة ميزات فريدة، كما يجمع المنتجع بكل سهولة بين التقاليد العريقة للعلامة التجارية وأفضل توجهات الرفاهية الحديثة الموجودة اليوم.

شارك برأيكإلغاء الرد