يستقبل قطاع الضيافة في دبي العديد من الفنادق الجديدة تتراوح من 3 إلى 5 نجوم تطرحها  المجموعات الفندقية الرائدة عالميا تزامناً مع انطلاق معرض إكسبو 2020 في أكتوبر المقبل.

ومن المتوقع أن يصل العدد الإجمالي للغرف الفندقية في دبي إلى 125 ألفا في الفترة التي تسبق حفل الافتتاح، وذلك لاستيعاب عدد كبير من الزوار الدوليين، الذين سوف يشكلون نحو 70% من زوار المعرض.

– فندق أفاني ابن بطوطة دبي

يقع على بعد نحو 300 متر من مول ابن بطوطة، ونحو 100 متر من محطة المترو الجديدة المخطط لها، و يبعد نحو 7 كم عن الممشى في جميرا بيتش ريزيدنس، وعلى بعد 14 كم من مول الإمارات، وسيكون مطار DXB الدولي أقرب مطار على بعد 29 كم، ويضم أماكن إقامة ومطعما ومواقف مجانية خاصة للسيارات، ومركزا للياقة البدنية، كما يوفر لضيوفه صالة مشتركة ومسبحا في الهواء الطلق.

– كراون بلازا دبي مارينا

صمم عبر برجين فاخرين متصلين بممر جسر السماء، ويقع على بعد نحو 20 دقيقة بالسيارة من المكان الذي يقع فيه Expo 2020، وهو قريب من المراكز التجارية الرئيسية في المدينة، ويبعد مطار DXB الدولي نحو 33 كم عن مكان الإقامة بالفندق، الذي يضم مطعما ومسبحا في الهواء الطلق ومركزا للياقة البدنية، بالإضافة إلى غرف عائلية وتراس مشمس لضيوفه.

– إدريس سكاي فيو

يقع على بعد نحو كيلومتر واحد من برج خليفة، وعلى بعد 1.3 كم من دبي مول، كما مطار DXB الدولي على بعد 14 كم، ويضم الفنظق المؤلف من 169 غرفة، مجموعة متنوعة من الغرف الفاخرة، بداية من الغرف التي تبلغ مساحتها 63 مترا مربعا، إلى الغرف الفاخرة بمساحة 230 مترا مربعا، مع نوافذ ممتدة من الأرض حتى السقف.

– فيدا تلال الإمارات

يضم مركزا للياقة البدنية وتراسا مشمسا مع مسبح يطل على ملعبين للجولف، ويمكن للضيوف الاستمتاع بمنتزه أكوافنتشر المائي الواقع على بعد نحو 11 كم من مكان الإقامة، وملعب الإمارات للجولف الذي يبعد 5.2 كم، ويبعد مطار DXB الدولي نحو 30.6 كم.

– حياة بليس دبي جميرا

تفتتح مجموعة حياة فندقها الرابع في دبي “حياة بليس دبي جميرا”، وتسعى إلى تلبية احتياجات المسافرين من خلال تقديم “خدمة فندقية موجهة نحو الهدف” و”تجربة إقامة شاملة”، ويضم الفندق 204 غرف، منها 12 جناحا، ويبعد مسافة قصيرة بالسيارة عن مركز الغرير، كما يقع على بعد 10 دقائق من مطار DXB الدولي.

شارك برأيكإلغاء الرد