افتتحت مجموعة فنادق إنتركونتيننتال مؤخراً، فندق كراون بلازا في مركز عُمان للمؤتمرات والمعارض في مسقط، الذي يعتبر ثاني فنادق علامة كراون بلازا العالمية في العاصمة العمانية والخامس على مستوى السلطنة.

ويقع الفندق الجديد في موقع مميز على بعد عشر دقائق من مطار مسقط الدولي الجديد، ويتضمن 296 غرفة ومرافق رائعة لمجموعة واسعة من الضيوف تشمل بركتي ​​سباحة وملعبًا للأطفال ومنطقة لياقة بدنية واسعة، وثلاث قاعات اجتماعات كبيرة ومركز نشاطات منفصل يتضمن قاعة حفلات مع شرفة مدهشة تناسب حفلات الزفاف وغيرها من المناسبات الاجتماعية.

يقدم فندق كراون بلازا في مركز عمان للمؤتمرات والمعارض أيضًا خمسة خيارات لتناول الطعام منها “مطعم موزاييك” وهو يقدم الطعام طوال اليوم وفق قائمة الطعام ليديه، ومطعم “تشارم تاي” الذي يقدم الوجبات التايلاندية الأصيلة في أجوائها الساحرة.

كما سيتمكن الضيوف من الاستمتاع بأفضل المأكولات البلجيكية في أجواء بلجيكية تقليدية ضمن مطعم “لوبتيت بيلج”، وباستطاعتهم الاسترخاء بجانب حمام السباحة، وتتوفر للضيوف أيضًا تشكيلة واسعة من خيارات الترفيه في لوبي الفندق.

الجدير بالذكر أن مجموعة فنادق إنتركونتيننتال تمتلك حاليًا 291 فندقًا تحمل ست علامات تجارية في أمريكا والشرق الأوسط وإفريقيا هي: إنتركونتيننتال، كراون بلازا، هوليداي إن، هوليداي إن إكسبريس، هوتل إنديجو وستيبريدج سويتس، بالإضافة إلى 148 فندقا آخر في قيد الإنشاء خلال ثلاثة إلى خمسة أعوام مقبلة.

شارك برأيكإلغاء الرد