Booking.com

أعلنت شركة نخيل العقارية أنها أنهت 80% من أعمال إنشاء فندق برج نخلة جميرا الذي يشتمل على فندق فاخر ومساكن ومنصة مشاهدة في قلب جزيرة نخلة جميرا.

وأوضحت الشركة في بيان لها أنه تم الانتهاء حالياً من بناء 42 طابقاً وسيتم الانتهاء من الطوابق الباقية المخصصة للسكن خلال الربع الأول من العام الجاري، ويضم البرج أعلى حوض سباحة ويخصص الطابق الـ51 للمطاعم والطابق الـ52 لمنصة مشاهدة عامة.

ويرتفع البرج 240 متراً فوق سطح الجزيرة، وسيتضمن البرج فندق سانت ريجيس 289 غرفة إلى جانب 432 وحدة سكنية في البرج، والعديد من المطاعم ومرافق الترفيه.

ويشغل الفندق 18 طابقاً بالبرج، وتتنوع الشقق السكنية بين إستديوهات وشقق من غرفة نوم وغرفتي نوم و3 غرف، ومن أهم عوامل الجذب في البرج الطابقان العلويان المخصصان للمطاعم والترفيه، حيث يمكن للسكان والجمهور من الخارج استخدامهما، حيث يوفران إطلالة بانورامية على جزيرة النخلة ومياه الخليج العربي وخط الأفق الشهير لدبي.

ويشمل الطابق الـ50 حمام سباحة يرتفع عن الأرض 210 أمتار، وحول الأركان الأربعة للبرج منصة مشاهدة يمكن الوصول إليها من مول نخيل المتصل بالبرج؛ وهو تحت الإنشاء حالياً.

كما يتسنى لضيوف الفندق والسكان الوصول إلى نادي سانت ريجيس الشاطئي، أحد مكونات الشاطئ الغربي للنخلة، كما تقع حديقة الاتحاد بالقرب من البرج، وهي تغطي مساحة 1.1 مليون قدم مربع في قلب جزيرة جميرا.

وكشفت الشركة في فبراير الجاري عن إرساء عقد بقيمة 79.7 مليون درهم على شركة “غنتوت الخليج للمقاولات”، وذلك لبناء مرفق شاطئي حصري يضم مطاعم ومراكز للياقة البدنية بالخليج العربي.

شارك برأيك