Booking.com

كشفت شركة “الاتحاد العقارية” أنها تعتزم إطلاق مشروع “شاطئ الظفرة” الجديد في إمارة أبوظبي، حيث يعتبر هذا المشروع أول مشاريعها في العاصمة الإماراتية.

وقد أشارت الشركة في بيان لها إلى أن المشروع يطل على الخليج العربي، وهو مشروع متعدد الاستخدامات، تبلغ مساحته الإجمالية نحو 3 ملايين متر مربع.

وأضافت أن المشروع يتألف من منتجع شاطئي من فئة 5 نجوم محاط بالفلل والمباني السكنية والمرافق الصحية والتعليمية والترفيهية تتخللها قناة مائية تتصل بمياه الخليج، مبينة أن المشروع يحتوي على مساحات واسعة مخصصة للحدائق والمسطحات الخضراء ومركز تسوق متكامل.

ومؤخراً، أعلنت الاتحاد العقارية عن تأسيس شركتين جديدتين مملوكتين لها بالكامل، هما: “يونيون مولز” و”الاتحاد لإدارة الفنادق”،لتوسيع عملياتها وتنويع إيراداتها، من خلال استثمارها في قطاعات اقتصادية جديدة.

وكان ناصر بطي عمير بن يوسف، رئيس مجلس الاتحاد العقارية، كشف خلال مؤتمر صحفي عقد أمس، عن أن الشركة تتطلع إلى فرص استثمارية جديدة في الإمارات وخارجها.

وعلى مدى ثلاثة عقود من الزمن، اضطلعت الاتحاد العقارية بتطوير العديد من المشاريع السكنية والتجارية والصناعية والترفيهية في دبي، مثل “موتور سيتي”، “دبي أوتودروم”، “غرين كوميونيتي – موتور سيتي”، “أبتاون موتور سيتي”، “أب تاون مردف”، “لايمستون هاوس”، برج “إنديكس تاور” في منطقة مركز دبي المالي العالمي.

وتمتد أعمال “الاتحاد العقارية” لتغطي قطاعات أخرى كإدارة المشاريع، والتصميم والإكساء الداخلي، وإدارة المرافق والعقارات، مما يجعلها إحدى أبرز الشركات بالقطاع العقاري في الإمارات.

شارك برأيك