باشرت الاتحاد للطيران تشغيل طائرتها الفخمة من طراز “بوينغ 9-787 دريملاينر” على وجهة أبوظبي-عمّان، وذلك في إطار جداول الرحلات اليومية المقررة بين العاصمتين الإماراتية والأردنية.

وتوفر الطائرة الجديدة من طراز دريملاينر المرتبة بنظام الدرجتين: مقصورات الشركة من الجيل التالي لدرجة رجال الأعمال والدرجة السياحية، وتتضمن 299 مقعداً، تشمل 28 مقعداً في درجة رجال الأعمال و271 مقعداً في الدرجة السياحية، بما يمثل زيادة بنسبة 65% في الطاقة الاستيعابية للناقلة على هذه الوجهة.

كما توفر جميع مقاعد “استوديو درجة رجال الأعمال” إمكانية الوصول المباشر إلى الممرات، وتتميز بمقعد قابل للتحول إلى سرير كامل بطول 80.5 بوصة، بزيادة تبلغ 20 في المئة في المساحة الشخصية.

وتتمتع المقاعد المنجدة بجلود «بولترونا فراو» الفخمة بخاصية التدليك في المقعد، ونظام التحكم الهوائي في المساند الذي يساعد الضيوف على تعديل صلابة وراحة مقاعدهم.

وقد أفاد بيتر بومغارتنر الرئيس التنفيذي لـ”الاتحاد للطيران”، قائلاً: “منذ انطلاق رحلاتنا بين أبوظبي وعمّان قبل ثلاثة عشر عاماً، شهدنا حجم النمو الهائل، وحظينا بطلب قوي على خدماتنا من المسافرين لأغراض العمل والترفيه على السواء”.

وتابع: “يعكس قرارنا بترقية الخدمة إلى الطائرة بوينغ 787 مدى أهمية السوق الأردنية لدى الاتحاد للطيران، فضلاً عن التطور المستمر للعلاقات الاقتصادية بين البلدين؛ حيث تحظى دولة الإمارات العربية المتحدة بعلاقات تاريخية مع الأردن، وتوجد بين هاتين الدولتين العربيتين آفاق أوسع وأكثر إشراقاً للعلاقات الاقتصادية، لا سيما من خلال الشراكات التجارية والسياحية”.

وعلاوة على ذلك، ستقوم الاتحاد للطيران بتشغيل رحلة يومية ثانية إلى عمّان بين 26 يونيو و30 سبتمبر، لتلبية الطلب المُرتفع المُتوقع على تلك الوجهة خلال موسم الذروة، ومن المتوقع أن يتم تشغيل خدمات الرحلتين الإضافيين رقم “EY511” و “EY512” باستخدام طائرة من طراز “إيرباص A320”.

شارك برأيكإلغاء الرد