Booking.com

أعلنت الاتحاد للطيران عن تعديلات مؤقتة على شبكة وجهاتها، لمواجهة تداعيات تفشي فيروس كورونا المستجد “كوفيد -19” وتأثيره على خدمات السفر الجوي حول العالم، واتباعا لتوجيهات حكومة دولة الإمارات والحكومات الدولية والهيئات التنظيمية.

وقالت شركة الاتحاد للطيران في بيان لها: “تأتي تلك الخطوة حرصا على سلامة وراحة العملاء والموظفين، وللحد من التعطيل الذي يطرأ على عملياتها من وقت لآخر خلال هذه المرحلة”.

وسوف يتم تطبيق التعديلات التالية على الخدمات من أبوظبي بشكل مؤقت حيث تم تعليف الرحلات إلى ميلانو حتى 30 أبريل، وتم تعليق الرحلة رقم “EY85/86” حتى 30 أبريل والرحلة رقم “EY83/84” حتى 30 يونيو إلى روما.

وقد بينت المجموعة أنه تم تعليق جميع الرحلات إلى بيروت من 16 مارس حتى 31 مارس، وإسطنبول من 16 مارس حتى 31 مارس، إضافة إلى تعليق الرحلات إلى الدار البيضاء والرباط من 16 مارس حتى 31 مارس.

وتم تعليق الرحلات إلى عمّان من 17 مارس حتى 31 مارس، والى مدريد وبرشلونة من 17 مارس حتى 31 مارس، وتم خفض الرحلات من رحلتين يومياً إلى رحلة واحدة يومياً إلى جاكرتا وتعليق الرحلة رقم “EY472/471” من 18 مارس حتى 30 يونيو.

وتم خفض الرحلات إلى سيؤول إلى أربع رحلات في الأسبوع، يتم تشغيلها أيام الثلاثاء والخميس والجمعة والأحد اعتبارًا من 30 مارس حتى 30 أبريل.

وتم تعليق جميع الرحلات إلى هونج كونج حتى 30 من يونيو، وخفض الرحلات إلى بانكوك من ثلاث رحلات يوميا إلى رحلتين في اليوم، وتعليق الرحلة رقم “EY406/405” اعتبارا من 21 مارس حتى 02 من مايو.

وشددت الشركة على أنه قد تطرأ تغييرات مستقبلية تبعا للتوجيهات الحكومية في الأسواق الرئيسة، وفي الوقت الحالي، تعمل الاتحاد للطيران بشكل وثيق مع السلطات التنظيمية في دولة الإمارات وخارجها، وتواصل مراقبة الأوضاع عن كثب.

بالنسبة للمسافرين المتأثرين بإلغاء الرحلات، قالت إنه تم اتخاذ عدد من الإجراءات المتعلقة باسترداد التذاكر، أو تغيير مواعيد الرحلات لحين استئناف الخدمات.

شارك برأيك