Booking.com

نالت الاتحاد للطيران شهادة المستوى الرابع لقدرات التوزيع الجديدة المعتمد من قبل الاتحاد الدولي للنقل الجوي “أياتا”، إذ تعزز قدرات التوزيع الجديدة عملية التواصل بين شركات الطيران ووكلاء السفر، ما يتيح مزيداً من الكفاءة التسويقية، والطرح التنافسي والمنتجات والخدمات المصممة خصيصاً.

وستساعد قدرات التوزيع الجديدة الاتحاد في تحويل الطريقة، التي يتم فيها تقديم منتجاتها للبيع سواء للشركات أو للمسافرين بقصد الترفيه والعمل، وذلك من خلال تناول قيود التوزيع القائمة حالياً على مستوى القطاع مثل الوقت المقدّر للوصول للسوق وتنويع المنتجات.

ويأتي المستوى الرابع بين أعلى اعتمادات قدرات التوزيع الجديدة الممنوحة من قبل “أياتا”، ويعني أن قدرات الاتحاد في العرض والطلب تشمل اليوم الخدمة الشاملة والقدرة على التغيير، ونتيجة لذلك، يمكن للشركاء الآن شراء وطلب وتعديل طلباتهم عبر استخدام خدمة قدرات التوزيع الجديدة.

وتعليقا على ذلك، قال فيجاي باتيجا، نائب الرئيس لإدارة العائدات في الاتحاد للطيران: “يُمثّل الحصول على شهادة المستوى الرابع لقدرات التوزيع الجديدة من أياتا، إنجازاً مهماً بالنسبة للاتحاد لتتمكّن من تسريع برنامج تحوّلها الرقمي، كما أنه ضرورة لنتمكن من التواصل مع الأطراف الفاعلة ووجهات التجميع”.

وتابع: “لا شك في أننا نتبنى نموذجاً سريعاً لتقديم الخدمة، وهو خير دليل على التزام الاتحاد بتوفير مزيد من الخيارات ومرونة أكبر لعملائها وشركائها التجاريين، ستتيح تلك القدرات للاتحاد إمكانية تقديم عروض مصممة خصيصاً للعملاء، فضلاً عن إمكانية التواصل معهن بفاعلية أكبر، لتلبية احتياجات سفرهم والاستجابة السريعة لظروف السوق المتغيّرة”.

وبدوره، قال يانك هويلز، مدير التوزيع في الاتحاد الدولي للنقل الجوي أياتا: “يُعتبر حصول الاتحاد على شهادة المستوى الرابع لقدرات التوزيع الجديدة أمراً في غاية الأهمية على صعيد عمليات التسويق والبيع، حيث ستتيح للمسافرين محتوى أكبر ومزيداً من الشفافية في ما يخص الرحلات والمنتجات المتاحة بغض النظر عن قناة التوزيع المعتمدة”.

شارك برأيك