تستأنف الاتحاد للطيران رحلاتها إلى الرباط بالمملكة المغربية، ابتداء من 23 يونيو 2021، إضافة إلى بوكيت في تايلاند ابتداءً من 1 يوليو 2021.

وتبدأ خدمة الاتحاد للطيران إلى الرباط برحلتين أسبوعيتين وإلى بوكيت بثلاث رحلات أسبوعية على متن طائرة “بوينغ 787-9 دريملاينر”.

وقد أطلقت الاتحاد للطيران مؤخراً خدمة “معتمد لسفر” لتسهيل تجربة السفر من خلال السماح للمسافرين بالتحقق من صحة وثائقهم ذات الصلة بفيروس “كوفيد-19” قبل الوصول إلى المطار.

ومع إنهاء إجراءات التحقق مسبقاً، سيتمكن المسافرون من الاستمتاع بخدمة المسار السريع والتوجه مباشرة إلى مكاتب خدمة “مُعتمد للسفر”، لتجربة سفر سلسة في المطار.

كانت الاتحاد للطيران أعلنت أبريل الماضي عن بدء العمل عبر جواز السفر الصحي “أياتا ترافل باس” على رحلاتها المتجهة من أبوظبي إلى أمريكا الشمالية.

ويحظى المسافرون على متن رحلات الاتحاد للطيران من أبوظبي إلى شيكاغو ونيويورك وواشنطن وتورونتو ابتداءً من 16 مايو المقبل باختبار تطبيق “ترافل باس’ جواز السفر الصحي من الاتحاد الدولي للنقل الجوي “أياتا” والذي يتيح لهم مزيدًا من السهولة والوضوح أثناء إدارة بياناتهم لسفر صحي وآمن.

وقال محمد عبدالله البلوكي الرئيس التنفيذي للعمليات التشغيلية والتجارية في مجموعة الاتحاد للطيران: “مع التغييرات المتواصلة على المتطلبات الصحية لسفر آمن، ترى الاتحاد أن جواز السفر الصحي الرقمي، يعتبر حلاً مناسبًا يساعد في توفير مزيد من الوضوح للمسافرين فيما يخص متطلبات السفر ويسهل عليهم إتباع الإجراءات اللازمة”.

شارك برأيكإلغاء الرد