استأنفت الاتحاد للطيران رحلات الركاب المنتظمة من وإلى مملكة البحرين عبر أبوظبي من خلال تشغيل طائرتين من طراز بوينج 787 وإيرباص A320 على هذه الوجهة، والتي تضم درجة الأعمال والدرجة السياحية.

وتتعاون الاتحاد للطيران مع طيران الخليج الناقلة الوطنية لمملكة البحرين من خلال اتفاقية شراكة بالرمز، حيث تضع الاتحاد للطيران رمزها EY على الرحلات التي تشغلها طيران الخليج من وإلى أبوظبي عبر البحرين ومنها إلى وجهات في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وأوروبا.

وفي المقابل تضع طيران الخليج رمزها GF على الرحلات التي تشغلها الاتحاد للطيران من وإلى البحرين عبر أبوظبي ومنها إلى وجهات رئيسية في الولايات المتحدة وأفريقيا وآسيا وأستراليا، كما تشمل الاتفاقية برنامجي الولاء التابعين للناقلتين، ضيف الاتحاد وفالكون فلاير، وتسمح للأعضاء باكتساب الأميال ولإنفاقها عبر شبكة وجهات الشركتين.

وأعلنت الاتحاد للطيران مطلع يوليو الجاري، عن استئناف رحلاتها إلى مزيد من الوجهات العالمية، ليرتفع بذلك عدد الوجهات التي تعتزم تشغيلها خلال شهري يوليو وأغسطس إلى 58 وجهة، وذلك رهناً برفع القيود الدولية المفروضة على النقل الجوي وإعادة فتح الأسواق العالمية.

وفي سياق آخر، تبدأ الاتحاد للطيران تسيير رحلات من وإلى 6 وجهات جديدة في شبه القارة الهندية وأوروبا والشرق الأوسط اعتباراً من اليوم، وذلك في أعقاب رفع الحظر الجزئي على السفر الدولي من قبل السلطات المعنية.

وتسير الناقلة رحلات إلى ماليه في شبه القارة الهندية، بينما في أوروبا ستسير إلى بلغراد ودوسلدورف ومانشستر وميونيخ، وإلى الكويت في الشرق الأوسط، وقد بدأت في تسيير رحلات خاصة من وإلى 6 وجهات في شبه القارة الهندية بين 15 و26 يوليو الجاري، وستكون إلى وجهات بنغالورو، تشيناي، نيودلهي، حيدر أباد، كوتشي ومومباي.

ومن المقرر أن تسير الرحلات إلى مومباي يومياً، وإلى دلهي بواقع 6 رحلات في الأسبوع، وإلى تشيناي وبنغالورو باقع 5 رحلات في الأسبوع، وإلى كوتشي بواقع رحلتان في الأسبوع، وإلى حيدر أباد بواقع رحلة واحدة أسبوعياً.

شارك برأيكإلغاء الرد