Booking.com

تعتزم الاتحاد للطيران استئناف رحلاتها من العاصمة الإماراتية إلى مدينة شنغهاي الصينية اعتبارًا من يوم 27 يوليو الحالي بمعدل رحلة واحدة في الأسبوع كبداية على متن طائرة بوينج 777-300ER المصممة بنظام الدرجتين.

ويعد استئناف رحلات الطيران التجاري إلى الصين مؤشر مهم على بدء تعافي حركة الطيران العالمية خصوصا وأن انتشار فيروس كورونا بدأ في عدد من المدن الصينية في شهر ديسمبر من العام الماضي.

وتذكّر الاتحاد للطيران أنه ينبغي على المسافرين على متن رحلاتها إلى الصين تقديم نتيجة فحص سلبية لفيروس كورونا خلال 72 ساعة قبل موعد الانطلاق من أبوظبي أو من مطار الرحلة الأساسية في حال كانوا يسافرون ترانزيت عبر مطار أبوظبي.

كما أوضحت أنه يمكن للمسافرين من الإمارات إلى أي وجهة من وجهات الاتحاد للطيران، بما في ذلك شنغهاي، الاستفادة من الخدمة المنزلية الجديدة التي تقدمها الشركة بالتعاون مع “مجموعة ميديكلينك” مقابل رسم معين، أو زيارة أي فرع من فروع “ميديكلينك” في أبوظبي، العين أو دبي للفحص قبل السفر، لافتة إلى أنه يمكن للمسافرين العابرين من الإمارات الأخرى إلى أبوظبي الاستفادة من هذه الخدمة، للوصول إلى مطار أبوظبي الدولي.

وقال روبن كامارك الرئيس التنفيذي للشؤون التجارية في مجموعة الاتحاد للطيران: “يسرنا الإعلان عن استئناف رحلاتنا إلى الصين مع عودتنا التدريجية إلى المزيد من الوجهات على شبكة وجهاتنا العالمية لدعم التعافي الاقتصادي والاجتماعي في مختلف أنحاء العالم”.

وأكد أن الأولوية الآن هي إعادة بناء شبكة الوجهات إلى الأسواق التي أعيد فتحها، وتأمين بيئة طيران آمنة وسليمة للضيوف في كل مراحل رحلتهم. وأوضح أن استئناف الرحلات بين أبوظبي وشنغهاي، يأتي لتلبية الطلب الكبير على رحلات الأعمال في دولة الإمارات والصين، وغيرها من الدول في الشرق الأوسط وإفريقيا، مبدياً استعداد الناقلة لتشغيل الرحلات إلى مزيد من الوجهات في الصين عند الإمكان.

شارك برأيك