Booking.com

كشفت شركة الاتحاد للطيران عن توقيعها اتفاقية جديدة للشراكة بالرمز مع شركة كولولا، شركة الطيران الاقتصادي الجنوب إفريقية الحائزة على الجوائز، في مواصلة منها لترسيخ حضورها في قارة أفريقيا.

وبتوقيع الاتفاقية الجديدة أصبح عملاء الاتحاد للطيران يتمتعون بمزيد خيارات رحلات إلى عدد من المدن الكبرى في جنوب إفريقيا التي تضم كيب تاون وديربان وجورج وإيست لندن عبر جوهانسبرغ.

وستضع الاتحاد للطيران رمزها EY على الرحلات المنتظمة التي تشغلها خطوط “كولولا” بين جوهانسبرغ وهذه المدن الساحلية الرائجة، كما ستتيح الاتفاقية للضيوف الوصول إلى خدمات إتمام إجراءات السفر ونقل الأمتعة إلى وجهتهم النهائية.

وكان بدء طرح خدمات الشراكة بالرمز الجديدة للبيع اعتباراً من أمس، علماً بأن تطبيق السفر عملاً بالاتفاقية الجديدة سيبدأ اعتباراً من 30 أكتوبر القادم مع بداية الجدول الشتوي الشمالي.

وتعزز الاتفاقية مع “كولولا” التزام الاتحاد للطيران إزاء قارة إفريقيا وترفع العدد الإجمالي للوجهات التي تخدمها على مستوى القارة إلى 23 وجهة عبر شراكات الرمز الحالية مع الخطوط الجوية الكينية والخطوط الملكية المغربية وشريكتنا الإستراتيجية بالحصص طيران سيشل.

وبهذه المناسبة قال بيتر بومغارتنر الرئيس التنفيذي للاتحاد للطيران: “تؤكد الاتفاقية للشراكة بالرمز طموح الاتحاد للطيران المتنامي لترسيخ عملياتها التشغيلية على امتداد إفريقيا.

ومن خلال تلك الاتفاقية، ستتيح كولولا للمسافرين القادمين خدمة الوصول المباشر من جوهانسبرغ إلى أربع وجهات رئيسة على امتداد خط الساحل الشهير لجنوب إفريقيا”.

وتسيير الاتحاد للطيران حالياً رحلات منتظمة إلى عشر وجهات في إفريقيا وهي جوهانسبرغ ونيروبي وعنتيبي ودار السلام والخرطوم والدار البيضاء والرباط ولاغوس والقاهرة وماهيه في سيشل.

شارك برأيك