Booking.com

تعتزم شركة الاتحاد للطيران تعزيز الروابط الجوية بين الإمارات والفلبين من خلال إضافة رحلة يومية جديدة لخدماتها في موسم الشتاء، اعتبارًا من 30 أكتوبر المقبل.

وتتيح الاتحاد للطيران ما يصل إلى 14 رحلة في الأسبوع بين أبوظبي والعاصمة الفلبينية مانيلا، متيحة لضيوفها ما يصل إلى 14 رحلة في الأسبوع بين أبوظبي والعاصمة الفلبينية مانيلا.

وستتم خدمة الرحلتين اليوميتين عبر طائرة بوينغ 787 دريملاينر، التي تعد واحدة من أكثر الطائرات حداثة وكفاءة من حيث استهلاك الوقود في الأجواء.

وقال مارتن درو، نائب أول الرئيس لشؤون المبيعات العالمية والشحن في الاتحاد للطيران: “باعتبارها واحدة من أسواقنا الكبرى للسفر المباشر، تفتخر الاتحاد بتوفير خيارات سفر أوسع لضيوفها الكرام، وتسهيل حركة السير أكثر بين أبوظبي ومانيلا”.

وتابع: “سترتفع أعداد المقاعد السنوية المتاحة بين أبوظبي ومانيلا إلى 450 ألف مقعدًا، بارتفاع 75% على صعيد السعة سنويًا، كما ستسهم زيادة الرحلات في زيادة السعة السنوية الإجمالية للشحن لتصل إلى ما يقرب من 30 ألف طن”.

وأضاف: “ستتيح الرحلتان اليوميتان إمكانية وصول مريحة للشريحة الواسعة من المسافرين الفلبينيين، لزيارة أهلهم وأحبائهم ودعم السياحة في مرحلة الانتعاش التي تمر بها، مع تزايد أعداد المصطافين والسياح الراغبين باستكشاف الجزر المذهلة لجمهورية الفلبين”.

الجدير بالذكر أن الاتحاد للطيران توفر ما يصل إلى 56 رحلة أسبوعيًا إلى منطقة جنوب آسيا، من بينها 14 رحلة أسبوعيًا بين أبوظبي ومانيلا، و14 رحلة أسبوعيًا بين أبوظبي وبانكوك، و7 رحلات في الأسبوع مع بوكيت، و7 رحلات في الأسبوع مع سنغافورة، و7 رحلات في الأسبوع مع كوالالمبور، و7 رحلات في الأسبوع مع جاكرتا.

شارك برأيك