أضافت الاتحاد للطيران رحلة يومية ثانية من المقرر تشغيلها مباشرة بين أبوظبي وروما اعتباراً من 25 مارس 2018، ليرتفع بذلك العدد الإجمالي لرحلات الاتحاد للطيران على هذه الوجهة إلى 14 رحلة أسبوعية.

ومن المقرر إضافة الرحلات الجديدة على مراحل بدءاً من 25 مارس 2018، وذلك بزيادة خمس رحلات أسبوعية، لترتفع بعد ذلك إلى رحلتين يومياً بدءاً من مايو 2018.

ومن المقرر أن تسهم هذه الرحلات في توفير خيارات أوسع للمسافرين بين العاصمتين أبوظبي وروما إلى جانب تعزيز خيارات الربط من وإلى الدولتين عبر العاصمة أبوظبي.

كما ستساعد رحلة المغادرة الصباحية من أبوظبي ورحلة العودة وقت الظهيرة من روما في توفير خدمات ربط سلسة إلى مدن شهيرة في كلٍ من أستراليا والصين واليابان وكوريا.

وبفضل الرحلات الإضافية الجديدة، سوف ترتفع رحلات الاتحاد للطيران بين أبوظبي ومدينتي روما وميلانو في إيطاليا من رحلتين إلى ثلاث رحلات يومياً.

وبهذه المناسبة، أفاد بيتر بومغارتنر، الرئيس التنفيذي للاتحاد للطيران: “تحرص الاتحاد للطيران على توفير مرونة أكبر وخيارات سفر أكثر، إذ أصبحت روما، منذ إطلاقها في عام 2014، واحدة من أكثر وجهات الشركة رواجاً بالنسبة لمسافري الأعمال والترفيه، ولذا يسرنا أن نقوم بتعزيز هذه الوجهة عبر إضافة رحلات جديدة”.

وكانت قد أعلنت أليطاليا، شريك الرمز للاتحاد للطيران، عن وقف رحلتها اليومية بين روما وأبوظبي اعتباراً من 25 مارس 2018، ومع ذلك ستستمر أليطاليا في تشغيل رحلات شراكة بالرمز مع الاتحاد للطيران وستضع رمزها على رحلات الاتحاد للطيران الجديدة.

وبالنسبة لمن لديهم حجز على رحلات أليطاليا بين روما وأبوظبي وما بعدهما، فسوف يتم إعادة الحجز لهم على الرحلات التي تشغلها الاتحاد للطيران.

شارك برأيكإلغاء الرد