أعلنت الاتحاد للطيران عن إضافة خدمات جديدة إلى جانب خدماتها المجانية والقائمة الجديدة للمنتجات المتوفرة للشراء على متن الطائرة، إذ يتوفرأصنافاً أضافية من المأكولات والمشروبات لتقدم خياراً أكبر للمسافرين على الدرجة السياحية وتزيد من رفاهية تجربتهم في السفر.

وتتضمن القائمة الجديدة منتجات إماراتية مثل Munchbox وFreakin’ Healthy، التي تقدم خيارات مأكولات صحية أكثر باستخدام مكونات طبيعية، من دون سكر إضافي ومن دون أي تعديل جيني.

كذلك، تتوفر مقرمشات البطاطس والخضروات من ماركة Hunter الفاخرة والتي تقطع يدويا ولا تضم أي ملونات غذائية، أو مواد حافظة أو دهون ولم يتم تعديلها جينياً.

وأصبح بإمكان محبي الوجبات الخفيفة الاستمتاع بالفوشار بنكهة الكاراميل المملح خلال مشاهدة الأفلام، أو تذوق الشوكولاته الساخنة الفاخرة أو اختيار أي لوح من ألواح الوجبات الخفيفة الخالية من الغلوتين، القمح أو منتجات الألبان.

وفي هذا السياق، قالت ليندا سيلستينو، نائب الرئيس لشؤون تطوير وتقديم تجارب الضيوف بالاتحاد للطيران: “نبحث دوماً عن سُبل جديدة لمنح ضيوفنا المزيد من الراحة والتحكم في تجارب سفرهم، من خلال توفير منتجات فاخرة وفريدة من نوعها، وقد أطلقنا مجموعة مستلزمات السفر الإضافية المتوفرة للشراء على متن الطائرة في ديسمبر 2017، وقد لاقت رواجاً كبيراً”.

شارك برأيكإلغاء الرد