Booking.com

أعلنت الاتحاد للطيران عن إطلاق تطبيق على هاتف آي فون يتيح للضيوف تنظيم وإدارة رحلاتهم بسهولة أكبر حيث تواصل الشركة تبني تقنية مبتكرة للسفر بمنظور جديد.

ويتمتع ضيوف الاتحاد للطيران بخصم 10 في المئة على كل الرحلات كما سيحصل أعضاء ضيف الاتحاد على 250 ميلاً إضافيًا نظير كل حجز يقومون به عبر تطبيق الهاتف المتحرك قبل 30 مايو 2016.

ويتمكن زائرو جناح الاتحاد للطيران (ME2310) في سوق السفر العربي الذي سيقام في دبي من 25 إلى 28 إبريل 2016 من تجربة مزايا التطبيق الكبيرة ووظائفه.

ويعد تطبيق الهاتف المتحرك من الاتحاد للطيران سهلا وممتعا للاستخدام مع توفير خصائص شاملة لإدارة الرحلة من خلال الاستفادة الكاملة من أحدث الابتكارات في تقنية الهواتف المتحركة.

ويمكن للضيوف تنظيم رحلتهم عبر التطبيق بما في ذلك حجز التذاكر، وإتمام إجراءات السفر، ورؤية وضع رحلاتهم، وحتى معرفة طريقهم حول مطار أبوظبي الدولي، باستخدام الخرائط الداخلية للمطار، حيث تعاونت الشركة مع شركة مطارات أبوظبي لتوفير تلك الميزة التي تعد الأولى في الشرق الأوسط.

كما يشمل تطبيق الهاتف المتحرك خريطة معززة وعالية الوضوح لمقاعد الطائرة الأمر الذي يعطي المسافرين تصميماً مفصلاً للمقصورة ومقاعدهم المختارة.

شارك برأيك