Booking.com

كشفت الاتحاد للطيران عن خدمة سفر جديدة تستهدف المسافرين الدائمين كثيري السفر ومسافري الشركات الذين يحجزون رحلاتهم من دولة الإمارات العربية المتحدة.

وتتيح الخدمة الجديدة ‘WorldPass” لعملاء الاتحاد للطيران تسجيل الاشتراك الذي يمنحهم مرونة تامة وسهولة في ترتيب حجوزاتهم على مدار العام.

وتتوافر الخدمة للسفر بين الإمارات وعدد من الوجهات المختارة التي تشمل دول مجلس التعاون الخليجي والهند وباكستان والمملكة المتحدة وإيرلندا.

ويمكن للضيوف الاختيار بين حجز اشتراكاتهم للسفر إلى وجهة واحدة أو مجموعة وجهات، مثلاً إلى وجهات الاتحاد الثلاث في المملكة السعودية.

وسيستفيد المسافرون الدائمون والمسافرون من الشركات، من إمكانية حجز 6 رحلات إلى 40 رحلة معًا لاستخدامها على مدار 12 شهرًا بأسعار تفضيلية على متن درجتي الأعمال والسياحية.

ويمكن لضيوف الاتحاد المشتركين بخدمة “WorldPass” تغيير مواعيد حجوزاتهم وإلغائها مجانًا وبشكل غير محدود.

كما بإمكانهم إدارة محفظة حجوزاتهم بأنفسهم عبر الموقع الإلكتروني للاتحاد، أو التواصل مع مركز اتصال WorldPass المخصص على مدار الساعة.

وفي هذا السياق، قال مارتن درو، نائب أول الرئيس لشؤون المبيعات والشحن في الاتحاد للطيران: “جاءت فكرة إطلاق هذه الخدمة تلبية لاحتياجات ومتطلبات ضيوف الاتحاد دائمي السفر ومنحهم مزيدًا من المرونة وسهولة في حجز رحلاتهم وإدارة تكاليف سفرهم بكفاءة أكبر”.

وتابع: “تتوفر منصة الاشتراك على موقع الاتحاد للطيران ويمكن للضيوف ببساطة اختيار وجهاتهم المفضلة، تساعد هذه الخدمة على تسهيل بعض إجراءات عملية الحجز للمسافرين الدائمين متكرري السفر. عدا عن أن إمكانية حصولهم على أسعار تفضيلية تجعل تلك الخدمة مجدية أكثر بالنسبة للذين يسافرون ضمن مجموعات كبيرة أو يقومون بعدة رحلات إلى نفس الوجهة”.

شارك برأيك