أعلنت الاتحاد للطيران عن إطلاق خدمة جديدة على تطبيق “الواتس أب”، تسمح للعملاء بالتواصل مباشرة مع الشركة، وتتوفر الخدمة الجديدة، في إطار الاستراتيجية الرقمية للناقلة، للضيوف المسافرين على الدرجات الممتازة خلال تواجدهم في مطار أبوظبي الدولي، ليتمكنوا من التحدث مع موظفي الشركة عن رحلاتهم بطريقة سريعة وفاعلة.
وعلاوة على التواصل مع موظفي خدمة العملاء، سيتم تطوير خدمة الواتس أب في المستقبل، لتسمح للضيوف بتلقي رسائل هاتفية مهمة، مثل التذكير بموعد الرحلة عبر اختيار خدمة الواتس أب على صفحة تأكيد الحجز على الموقع الإلكتروني للاتحاد للطيران.

وستوفر الناقلة الإماراتية المرحلة الأولى من الخدمة الجديدة للمسافرين على الدرجات الممتازة خلال تواجدهم في مطار أبوظبي الدولي، وخلال الفترة التجريبية للخدمة، سيتم عرض رقم الاتحاد للطيران الخاص بتطبيق “واتساب” بمنطقة إتمام معاملات السفر بالمطار.

وفي هذا الشأن، قال روبن كامارك، الرئيس التنفيذي للشؤون التجارية: “ستسمح خدمة الواتس أب الجديدة لضيوف الاتحاد للطيران المسافرين على الدرجات الممتازة بالتواصل المباشر مع الشركة، باستخدام أحدث التقنيات، ويعتبر تطبيق واتساب الوسيلة الأفضل للتواصل مع الشركة وتلقي آخر الأخبار المتعلقة بالرحلات”.

شارك برأيكإلغاء الرد