Booking.com

أطلقت الاتحاد للطيران رحلتها الافتتاحية رقم EY175 من مطار أبوظبي الدولي إلى جزيرة ميكونوس اليونانية، وتتم خدمة الوجهة بمعدل رحلتين في الأسبوع أيام الخميس والسبت عبر طائرة إيرباص A320.

وتُعدّ ميكونوس أولى الوجهات الأوروبية الموسمية الثلاث التي تطلقها الاتحاد لموسم صيف 2021، وستتم خدمتها في الفترة البادئة من اليوم و 11 سبتمبر المقبل.

وتنطلق اليوم الجمعة رحلات الاتحاد للطيران المقررة بمعدل رحلتين في الأسبوع إلى كل من جزيرة سانتوريني اليونانية، وجزيرة مالقة الإسبانية.

وكانت الاتحاد للطيران قد أطلقت مؤخرًا رحلاتها إلى بوكيت بعد إعادة فتح أجواء تايلاند أمام السيّاح، وستسيّر الشركة ثلاث رحلات أسبوعية إلى هذه الوجهة.

وقامت الاتحاد للطيران مؤخرا بتوسعة العمل بمبادرة “مُعتمد للسفر” للتحقق من صحة الوثائق المتعلقة بكوفيد-19 قبل وصول المسافرين إلى المطار، على عدة وجهات من شبكة وجهاتها العالمية، وذلك تشجيعًا منها لعودة السفر من جديد.

وتتوفر هذه الخدمة على معظم رحلات الاتحاد، حيث يمكن للمسافرين الاستفادة منها عبر تسجيل بياناتهم من خلال زيارة صفحة “إدارة حجزي” واتباع التعليمات البسيطة لتحميل وتقديم وثائق السفر فيحصلوا بعدها على تأكيد بالموافقة على الوثائق بالتوافق مع المتطلبات الحكومية.

وتسير الاتحاد للطيران رحلاتها عن 16 وجهة لا تلزم بالحجر الصحي عند الوصول للوجهة وعند العودة للإمارات، وتضم وجهات سياحية معروفة ما يجعلها الخيار الأمثل للسفر خلال إجازة الصيف.

شارك برأيك