Booking.com

أعلنت الاتحاد للطيران عن إطلاق رحلاتها إلى فيينا اعتباراً من 18 يوليو المقبل، بأسعار تبدأ من 1,995 درهمًا، وسوف يتم تشغيل رحلتين أسبوعيين باستخدام طائرة من طراز بوينغ 787 دريملاينر.

وتتيح الاتحاد للطيران للمسافرين إمكانية إتمام إجراءات السفر من المنزل من خلال زيارة الموقع الإلكتروني للاتحاد للطيران قبل 7 ساعات من موعد الرحلة وتتضمن الخدمة تسجيل الحقائب، واختيار المقاعد واستلام بطاقة صعود الطائرة وبطاقات الأمتعة من منزلهم في أبوظبي.

وتمَ وضع مواعيد الرحلات بصورة مناسبة لتصل إلى فيينا في الصباح الباكر، بما يجعلها وجهة مثالية في نهاية الأسبوع بالنسبة للمسافرين بين دولة الإمارات العربية المتحدة والنمسا، حيث سيستمتع المسافرين إلى النمسا بالثقافة العريقة والمناظر الخلابة. وقد اختيرت العاصمة النمساوية مراراً كأكثر مدن العالم الملائمة للعيش.

وتعتبر فيينا الوجهة المثلى بالنسبة لأعضاء ضيف الاتحاد الراغبين في استرداد أميالهم حيث يمكنهم استخدام أميالهم في حجز المقاعد والفنادق وشركاء السيارات، بما يلبي احتياجات السفر الخاصة بهم.

وتفتح النمسا حالياً أبوابها للمواطنين والمقيمين في النمسا والمقيمين في دول الشنجن وسويسرا ورجال الأعمال والطلاب.

وقد أطلقت الاتحاد للطيران مؤخراً خدمة “معتمد لسفر” لتسهيل تجربة السفر وتوفير المزيد من راحة البال للضيوف من خلال السماح لهم بالتحقق من صحة وثائقهم ذات الصلة بكوفيد-19 قبل الوصول إلى المطار. ومع إنهاء إجراءات التحقق مسبقاً.

وسيتمكن الضيوف من الاستمتاع بخدمة المسار السريع والتوجّه مباشرة إلى مكاتب خدمة “مُعتَمَد للسفر” لتجربة سفر مريحة وسلسة في المطار. للاستفادة من الخدمة، يمكن للضيوف التسجيل من خلال زيارة صفحة “إدارة حجزي” للحصول على كافة المعلومات حول كيفية تقديم الوثائق المطلوبة.

شارك برأيك