أعلنت شركة الاتحاد للطيران عن إطلاق وجهات جديدة هذا العام تربط أبوظبي بالعاصمة الدنماركية كوبنهاغن ومدينة دسلدورف في ألمانيا، حيث أفادت الناقلة في بيان، أنه ابتداءً من الأول من أكتوبر القادم، ستوفر الرحلات للمسافرين بغرض العمل أو الترفية المزيد من الخيارات الملائمة للسفر بين الإمارات والمدن الأوروبية.

وستشغل الناقلة أربع رحلات أسبوعيًا إلى كوبنهاغن وثلاث رحلات أسبوعيًا إلى دسلدورف، وسيتم تشغيل الرحلات عبر طراز طائراتها الأحدث بوينغ 787 دريملاينر، موفرة أفضل تجربة للسفر المريح في الأجواء من خلال 28 مقعدًا على درجة الأعمال و262 مقعد على الدرجة السياحية.

وبذلك أصبح بمقدور المسافرين إلى أوروبا التطلع لاكتشاف كوبنهاغن، العاصمة الدنماركية وإحدى أشهر الوجهات السياحية في  البلدان الاسكندنافية وأكثرها شعبية، حيث تشتهر المدينة بقنواتها الملونة، وثقافة المقاهي وغيرها من نقاط الجذب مثل حدائق تيفولي، أقدم مدينة ملاهي في العالم.

ومع إعادة إطلاق وجهة الاتحاد إلى دوسلدورف، ستصبح المدينة الوجهة الثالثة في ألمانيا بعد فرانكفورت وميونخ، حيث تُسير الناقلة رحلات يومية إليهما، وتمتد دسلدورف على طول نهر الراين المعروف بأسواقه العالمية وفنونه المزدهرة ومشاهد الموضة والموسيقى.

وستشغل الناقلة أربع رحلات أسبوعيًا إلى كوبنهاغن وثلاث رحلات أسبوعيًا إلى دسلدورف، وسيتم تشغيل الرحلات عبر طراز بوينغ 787 دريملاينر، لتوفير أفضل تجربة سفر مريح في الأجواء من خلال 28 مقعدًا على درجة الأعمال و262 مقعد على الدرجة السياحية.

ومن جهته قال أنطونوالد نيفيس، الرئيس التنفيذي للاتحاد للطيران: “إننا في غاية الحماس لإطلاق أولى رحلاتنا إلى الدنمارك والتوسع في شبكتنا وإضافة وجهة أخرى للاتحاد في ألمانيا، وبذلك نوفر مزيدًا من خيارات السفر لضيوفنا بين أبوظبي وأوروبا”.

وتابع: “ستقلع رحلاتنا الجديدة في فصل الشتاء هذا العام، وهو الوقت الأنسب للاستمتاع بشواطئ أبوظبي الرائعة ومرافقها الترفيهية عالمية المستوى وإرثها الثقافي الزاخر، بالإضافة لكونه الوقت الأمثل لتجربة أجواء أوروبا الشتوية الجذابة؛ ومع توسع شبكة وجهاتنا إلى 66 وجهة، ستتوفر المزيد من الوجهات للتخطيط لمغامرتكم القادمة مع الاتحاد للطيران”.

شارك برأيكإلغاء الرد