تعتزم الاتحاد للطيران تعزيز رحلاتها الموسمية من أبوظبي إلى كل من الإسكندرية في مصر وصلالة العُمانية بين 25 يونيو و15 سبتمبر 2020، مع زيادة الطلب على الوجهتين خلال العام 2019.

وستعمد الشركة إلى إطالة جدول الرحلات الصيفية لعام 2020 لفترة 3 أسابيع وتشغيل رحلة أسبوعية خامسة إلى الوجهتين أيام الجمعة، لتضاف إلى الرحلات الحالية المشغّلة أيام الثلاثاء، الخميس، السبت والأحد على متن طائرات من طراز “إيرباص A320”.

بذلك، سيصل عدد رحلات الاتحاد للطيران إلى مصر إلى 33 رحلة أسبوعية، منها 28 رحلة إلى القاهرة وخمس رحلات إلى الإسكندرية، مقابل 26 رحلة أسبوعية إلى سلطنة عُمان، منها 21 رحلة أسبوعية إلى مسقط وخمس إلى صلالة.

وتشتهر مدينة الإسكندرية، ثاني أكبر مدينة في مصر، بتاريخها العريق وشواطئها الرائعة الممتدة على البحر الأبيض المتوسط. أما صلالة، فهي تُعرف بجمال طبيعتها وغنى ثقافتها، وتستقطب الكثير من السياح خلال أشهر الصيف مع موسمها الأخضر.

ومن جانب آخر، وقعت الاتحاد للطيران مع البنك الأهلي كأحدث شريك لعروض البطاقات، وسيشمل العرض جميع حاملي البطاقات من البنك الأهلي، ويتيح لهم خصومات تصل إلى 15% على درجة الأعمال، و10% خصما على الدرجة السياحية، ويستمر العرض حتى نهاية فبراير 2020.

كما أبرم بنك أبوظبي التجاري اتفاقية جديدة مع مجموعة الاتحاد للطيران يطرح بموجبها البنك حسابات افتراضية تندرج في إطار الحلول المصرفية الرقمية، وستُمكّن حلول الحسابات الافتراضية مجموعة الاتحاد للطيران، من تعزيز كفاءة عملية إدارة النقد من خلال توحيد الحسابات المصرفية والتحكم بسير المعاملات لدى المجموعة.

شارك برأيكإلغاء الرد