Booking.com

أعلنت الاتحاد للطيران عن افتتاح منتجع وصالة انتظار الدرجة الأولي على مساحة 1,700 متر مربع في مبنى المسافرين رقم 3 بمطار أبوظبي الدولي.

وتعكس خدمات الصالة حسن الضيافة التي لطالما اشتهرت بهما الاتحاد للطيران إلى جانب توفير المتطلبات الشخصية للعميل من خلال تقديم مرفق الطعام عالمي المستوى، وخدمات التجميل، والخدمات المساعدة على الاسترخاء حسب الطلب.

وتتكون الصالة المستوحاة من أكثر الفنادق الفاخرة والنوادي الخاصة ومنشآت الطعام الفخامة حول العالم من 16 ركن، ومطعم، وردهة للمشروبات، وغرفة للياقة البدنية، وصالة السيجار، ومنتجع سيكس سنسز، وصالون الحلاقة والأناقة، وردهة العناية بالأظافر، وغرفة التلفاز، وغرفة منعزلة للاسترخاء، وغرفة للصلاة، وغرفة للعب الأطفال.

وتفتح أبوابها على مدار الساعة للضيوف على متن مقصورة الإيوان، والدرجة الأولى، وضيف الاتحاد الحصري، وأعضاء الفئة البلاتينية من برنامج ضيف الاتحاد، وضيوف الدرجات الأولى، وضيوف شركاء الاتحاد للطيران من الفئة البلاتينية برفقة ضيف آخر.

وأعرب المهندس محمد مبارك المزروعي الرئيس التنفيذي لمطارات أبوظبي عن سعادته لافتتاح الاتحاد للطيران لصالتهم للدرجة الأولى في مطار أبوظبي الدولي، حيث سيوفر هذا المرفق الجديد تجربة متميزة وحصرية للمسافرين.

شارك برأيك