حصلت الاتحاد للطيران علي جائزة أفضل درجة أولى، وجائزة أفضل برنامج مسافر دائم في جوائز بزنس ترافلر الشرق الأوسط التي أقيمت في فندق بلازو فيرساتشي في دبي.

وتأتي هذه الجوائز في عامها الخامس احتفالاً بقطاعات السفر والسياحة البارزة في المنطقة، وحضر الحفل أكثر من 350 ضيفاً إلى جانب الطاهي الشهير ماركو بيير وايت الذي تمّ الترحيب به كضيف شرف.

وتعد جوائز بزنس ترافلر هي الأحدث ضمن سلسلة من الجوائز الهامة التي فازت بها الاتحاد للطيران عن تجارب السفر على متن درجتها الأولى، والتي تم التصويت لها مرات عديدة للفوز بلقب الأفضل في العالم، وخاصةً منذ قيام الشركة بالكشف عن مقصورات الدرجة الأولى المبتكرة.

وقال هيثم الصبيحي نائب الرئيس لشؤون المبيعات في دولة الإمارات العربية المتحدة بالاتحاد للطيران أن الناقلة سعيدة بتكريمها بهذه الجوائز المرموقة، والتي تظهر مرةً أخرى أن الاستثمارات التي نقوم بها في مقصوراتها الممتازة تحظى بالتقدير من جانب الضيوف.

ويأتي الفوز بجائزة أفضل درجة أولى تقديراً من أعضاء لجنة التحكيم للاستثمارات الكبيرة التي تمّ القيام بها في مقصورة الدرجة الأولى لطائرات الشركة من طراز آيرباص A380.

كما حققت الشركة الفوز كذلك في فئة أفضل برنامج للمسافر الدائم في جوائز الحفل التي تقدر النمو الهائل الذي حققه البرنامج، والذي حقق إنجازاً كبيراً مؤخراً مع وصول عدد الأعضاء إلى أكثر من 4 مليون عضو هذا الأسبوع.

شارك برأيكإلغاء الرد