Booking.com

تعاون مانشستر سيتي مع شركة طيران الاتحاد شريكه الرسمي طويل الأمد، في النقل الدولي لتمثالي أسطورتي النادي عبر جميع أنحاء العالم إلى مانشستر.

وقطعا التمثالان الكبيران لأسطورتي النادي فينسينت كومباني وديفيد سيلفا 5778 ميلا من الولايات المتحدة إلى مانشستر قبل وضعهما في استاد الاتحاد في وقت لاحق من هذا الأسبوع.

وكان قد تم تعيين النحات آندي سكوت من قبل النادي منذ 15 شهرا لإحياء أساطير اللاعب في شكل تماثيل منحوتة، حيث ولد آندي في جلاسكو ونشأ بها، لكنه يعمل الآن من الاستوديو الخاص به في فيلادلفيا بالولايات المتحدة.

وبشكل فريد، تم إجراء العملية برمتها من بدء التشغيل إلى التصميم والبناء عن بُعد بسبب قيود السفر المتعلقة بالوباء العالمي.

بعد الانتهاء من التماثيل في فيلادلفيا، بدأ العمل المعقد للخدمات اللوجستية والنقل مع توفير الاتحاد للشحن حصريا خدمة مخصصة وشاملة طوال العملية برمتها.

وتم فصل هذه التماثيل الضخمة بعناية إلى أربعة أجزاء وتعبئتها بدقة، قبل أن يتم نقلها بالشاحنات من استوديو آندي في فيلادلفيا إلى شيكاغو، وتحميلها على متن طائرة شحن من طراز بوينج 777 ونقلها جوا إلى فرانكفورت ثم نقلها برا إلى مانشستر.

ضمنت خبرة الاتحاد للشحن في مجال التسليم الخاص إلى جانب الاستفادة من شبكتها العالمية الواسعة تسليم التماثيل في الموقع وفي الموعد المحدد، لتكون جاهزة للتركيب في حفل إزاحة الستار عن النادي يوم السبت 28 أغسطس.

شارك برأيك