Booking.com

عدلت الاتحاد للطيران قائمة رحلاتها التي تعتزم تشغيلها من وإلى أبوظبي خلال شهر يوليو الجاري لترتفع من 36 إلى 45 وجهة، تشمل آسيا، أستراليا، أوروبا، شبه القارة الهندية، الشرق الأوسط، أفريقيا وأمريكا الشمالية.

وستشمل الوجهات في آسيا وأستراليا، 9 وجهات وهي، جاكرتا، مانيلا، سيئول، سيدني، كوالالمبور، سنغافورة، طوكيو، بانكوك وملبورن (رحلات الذهاب فقط).

وتشمل الوجهات في أوروبا 17وجهة: أمستردام، برشلونة، بروكسل، جنيف، لندن، زيوريخ، باريس، ميلانو، مدريد، فرانكفورت، دبلن، وأثينا، على أن تضاف وجهات دوسلدورف، بلغراد، إسطنبول، مانشستر وميونيخ اعتباراً من 16 يوليو.

أما في شبه القارة الهندية، سيتم تشغيل رحلات إلى 12 وجهة تشمل، كولومبو، إسلام آباد (رحلات العودة فقط)، لاهور (رحلات العودة فقط) وكراتشي (رحلات العودة فقط)، فيما ستضاف وجهات بنغالورو، تشيناي، حيدر آباد، كوتشي، كوزيكود، ماليه، مومباي، ونيودلهي اعتباراً من 16 يوليو.

وبالنسبة للشرق الأوسط وأفريقيا فسيتم تشغيل رحلات إلى 4 وجهات وهي البحرين وبيروت، على أن تضاف عمان اعتباراً من 16 يوليو، والقاهرة من 9 يوليو، إلى جانب 3 وجهات في أمريكا الشمالية وهي: شيكاغو، نيويورك وتورونتو.

وأكدت “الاتحاد للطيران” على أنه تمت الموافقة على هذه الرحلات من قبل حكومة الإمارات، فيما يجري التواصل والعمل عن كثب مع سلطات الطيران العالمية لزيادة شبكة الناقلة في المستقبل.

وأوضحت الناقلة انه يجب أن يحمل المسافر تأشيرة إقامة سارية المفعول في الإمارات ورقم موافقة الهيئة الاتحادية للهوية والجنسية، حيث لن يسمح بدخول الإمارات خلاف ذلك، كما سيُطلب منك إجراء اختبار البلمرة التسلسلي (بي سي آر) والمسح الحراري عند الوصول إلى أبوظبي، وسيُطلب العزل لمدة 14 يوماً.

وقد فرضت الاتحاد للطيران على المسافرين من أية إمارة أخرى، إجراء فحص كورونا “كوفيد -19” لدخول أبوظبي، وينبغي على أي مسافر على متن الاتحاد للطيران من أي إمارة أخرى للوصول إلى مطار أبوظبي ان يقدم  نتيجة سلبية لفحص “كوفيد -19” حتى يُسمح لك بدخول أبوظبي.

شارك برأيك