Booking.com

أعلنت الناقلة الإماراتية الوطنية “الاتحاد للطيران” عن تعزيز خط مدريد بـ 3 رحلات جديدة، ليصبح بذلك الإجمالي هو 7 رحلات أسبوعياً، اعتباراً من 1 يونيو 2017.

وتواصل الاتحاد للطيران تشغيل الرحلات اليومية الجديدة إلى مدريد عبر طائرة من طراز “إيرباص A330-200” المرتبة بنظام الدرجتين، والتي تضم 22 مقعداً في درجة رجال الأعمال و240 مقعداً في الدرجة السياحية.

وسوف تعزز هذه الخدمة حركة النقل الجوي بين العاصمتين وتجذب مسافري الشركات والترفيه، التزاماً منها بمنح ضيوفها باقة واسعة من الخيارات والمزيد من خيارات السفر.

وستوفر الرحلات الجديدة رحلات ربط مع الأسواق الرئيسية على امتداد منطقة الشرق الأوسط، وإفريقيا، وشبه القارة الهندية، وآسيا وأستراليا، وتشمل وجهات الربط الرائجة لمسافري الأعمال والترفيه عبر أبوظبي، هونغ كونغ، وبانكوك، وسنغافورة، وسيدني، وملبورن، ومومباي، ودلهي.

و أصبح بإمكان المسافرين الربط من العاصمة الإسبانية مدريد مع شبكة وجهات شريك الاتحاد للطيران بالرمز “طيران أوروبا”، وذلك للسفر إلى سبع مدن في إسبانيا، تشمل برشلونة، وبلباو، وغران كناريا، ولا كورونا، وبالما دي مايوركا، وتينيريفي، وفيغو، كما يمكن للضيوف أيضاً الربط عبر طيران أوروبا إلى ما بعد مدريد لوجهات في أمريكا الجنوبية ومنطقة البحر الكاريبي، مثل أسونسيون، وكانكون، وليما، وسانتو دومينغو.

كما تقدم الاتحاد للطيران رحلات ربط مع شريكتها بالرمز “طيران أفيانكا” بين مدريد والعاصمة الكولوموبية بوغوتا.

وقال كيفن نايت، رئيس شؤون الإستراتيجية والتخطيط في مجموعة الاتحاد للطيران: “تأتي زيادة عملياتنا التشغيلية إلى مدريد تماشياً مع استراتيجية الاتحاد للطيران لتوفير مزيد من الخيارات وزيادة عدد الرحلات وخيارات السفر عندما يسمح توافر الطائرات وظروف السوق بذلك، وسوف تلبي الرحلات الجديدة الطلب القوي بين العاصمتين وتربط شبكتنا الدولية الممتدة بصورة أكبر مع العاصمة الإسبانية والوجهات الأخرى في إسبانيا وخارجها عبر شركائنا.”

شارك برأيك