Booking.com

أعلنت شركة الاتحاد للطيران عن توفير مجموعة مختارة من المنتجات على متن الطائرة التي تهدف إلى تعزيز تجربة السفر وتقديم المزيد من الخيارات لضيوفها في الدرجة السياحية.

وذلك إضافة إلى خدمات الضيافة المجانية المتاحة على متن الرحلات، وتتوفر المنتجات للشراء بأسعار مغرية على عدد من الرحلات المختارة من وإلى أبوظبي.

وتشمل التشكيلة الجديدة منتجات الراحة مثل مجموعة مستلزمات السفر من “كريستيان لاكروا” للرجال والسيدات والتي تتضمن منتجات حصرية للعناية بالبشرة من “أوموروفيتزا”، العلامة المجرية الرائدة في مجال العناية بالبشرة، وملابس الاسترخاء من كريستيان لاكروا والذي يتوفر بمقاسات متنوعة، وقهوة محضرة بالتقطير البارد “كولد برو” من “كوفي بلانيت”، وعلب الأطعمة الخفيفة الشهية التي تتضمن الحلوى والمأكولات الخفيفة الصحية، وذلك بالتكامل مع خدمات الوجبات المجانية المعتادة التي توفرها الشركة على متن الطائرة.

 

وتضمن المواد التي يمكن شراؤها على متن رحلات باريس، لندن وكافة قطاعات الرحلات في الوجهات الأسترالية على متن الدرجة السياحية قهوة محضرة بالتقطير البارد “كولد برو” من “كوفي بلانيت” بتكلفة 4 دولار أمريكي/15 درهم إماراتي للكوب.

وبالنسبة لكافة قطاعات الرحلات فائقة المدى باستثناء الولايات المتحدة في كافة المقصورات، تتوافر مجموعة مستلزمات السفر من “كريستيان لاكروا” للرجال والسيدات، مع منتجات للعناية بالبشرة من “أوموروفيتزا” بسعر 22 دولار أمريكي/80 درهم، وملابس الاسترخاء من “كريتسيان لاكروا” مقابل 35 دولار أمريكي/130 درهم.

وفي يناير 2018، سوف يتم توفير علب أطعمة خفيفة “سناك بوكس” تتضمن الحلوى والأطعمة الخفيفة الصحية بما يتناسب مع مختلف أذواق وتفضيلات الضيوف.

وتجدر الإشارة إلى أن الاتحاد للطيران قد بدأت مؤخراً في توفير مجموعة من الخدمات المعززة لعملاء الدرجة السياحية، تشمل دفع رسوم محددة مقابل استخدام صالات الانتظار وخدمات الانتقال بسيارة مع سائق في عدد من المطارات ضمن شبكة الوجهات العالمية للشركة، وخدمات المقعد المجاور الشاغر والمقاعد ذات المساحة الإضافية للساقين.

شارك برأيك