Booking.com

وقعت شركة “ميرال” اتفاقية شراكة مع “الاتحاد للطيران” تحصل بموجبها الأخيرة على حقوق اطلاق إسمها على “ياس باي أرينا”، ليعاد تسمية المشروع ليصبح “الاتحاد أرينا”، ويعد هذا المشروع أحد أبرز المشاريع التي تطورها شركة “ميرال” حالياً بجزيرة ياس، وأول أرينا داخلية متعددة الأغراض من نوعها في أبوظبي.

وتعد شركة الاتحاد للطيران الشريك المثالي الذي سيسهم اسمه في الارتقاء بمكانة هذه الأرينا الترفيهية البارزة بجزيرة ياس، وذلك بفضل سجل الشركة الحافل بالانجازات في ربط العاصمة الإماراتية بالعديد من الوجهات والمحطات الرئيسية حول العالم، مما سيسهم في ترسيخ مكانة أبوظبي كوجهة شاملة للترفيه والأعمال والفعاليات الثقافية.

وتلعب كل من ميرال والاتحاد للطيران دوراً أساسياً في تحقيق رؤية أبوظبي وتنويع اقتصادها، وسيكون لهذه الاتفاقية انعاكساتها الايجابية على “الاتحاد أرينا” الذي ينتظر أن يصبح أحد المرافق الرائدة في مجال الترفيه على مستوى المنطقة وإضافة نوعية مهمة لجزيرة ياس وقطاع الثقافة والسياحة في أبوظبي.

ويتخذ “الاتحاد أرينا” موقعاً فريداً على الواجهة البحرية لمشروع “ياس باي” في القسم الجنوبي لجزيرة ياس التي تعد أبرز وجهة ترفيهية عالمية المستوى في أبوظبي والتي يقصدها المقيمون والزوار من حول العالم.

وقد تم تصميم “الاتحاد أرينا” ليكون أرينا متعددة الأغراض، بقدرة استيعابية مرنة قادرة على استقبال من 200 إلى 18 ألف شخص، واستضافة الأحداث الضخمة والمناسبات الخاصة في أبوظبي، مثل البطولات الرياضية وفعاليات الأعمال والمؤتمرات والمعارض والفعاليات الثقافية والحفلات الموسيقية وغيرها من الأنشطة والفعاليات على مدار العام.

ويعتبر “الاتحاد أرينا” الذي ستشغّله “فلاش إنترتينمنت” جزءاً أساسياً من الواجهة البحرية لمشروع “ياس باي” الذي يجري تطويره على مساحة 14 مليون متر مربع في القسم الجنوبي لجزيرة ياس في أبوظبي.

ويتألف “ياس باي” من ثلاث مناطق هي، “الواجهة البحرية” و”ريزيدنسز في ياس باي”، والمنطقة الإعلامية التي تضم مجمع twofour54 الجديد، بالإضافة إلى “الاتحاد أرينا”، تضم الواجهة البحرية فندق هيلتون، ورصيفا بحريا يحتوي على 12 مقهى ومطعما، و19 متجراً وناديا شاطئيا.

شارك برأيك