توفر الرحلات البحرية على متن السفن السياحية تجربة لامثيل لها، كأنما تقضى أوقات العطلة فى فندق عائم فوق سطح الماء يضم كافة الخدمات والمرافق الترفيهية.


وتنظم الإمارات للعطلات رحلات بحرية على متن سفن شركات الرحلات البحرية السياحية والتى تم تجهيزها بمرافق متكاملة رياضية وترفيهية والمطاعم المتعددة التخصصات.
إذا اخترت السفر إلى الشرق الأقصى سيتاح لك الإبحار على متن السفينة “سوبر ستار فيرغو” فى المياه الهادئة لمضائق ملقا، التى تتوقف فى موانئ عريقة  من بينها سنغافورة، بوكيت، بينانغ وكوالالمبور.
أما إذا كنت تتطلع لقضاء عطلة أحلامك فى أوروبا، فسوف تستمتع برحلات “الإمارات للعطلات” البحرية فى غرب البحر الأبيض المتوسط، حيث تزور كلاً من باليرمو، مالطا، تونس، بالما، برشلونة وسافونا على متن السفينة السياحية العملاقة “كوستا كونكورديا”.
كما يمكنك استكشاف الكنوز التاريخية لمنطقة شرق البحر الأبيض المتوسط على متن السفينة السياحية الساحرة “كوستا سيرينا” حيث تزور عدداً من المدن الساحلية الرائعة مثل: البندقية، باري، كاتاكولون، إزمير، إسطنبول ودوبروفنيك.
وتوفر خيارات الإمارات للعطلات فرصة لزيارة مدينة ميامي فى فلوريدا على متن السفينة السياحية “كارنيفال ليبرتي” الفاخرة واستكشاف الكنوز الساحرة لمنطقة بحر الكاريبي.
وإذا كنت ترغب فى زيارة الجزر الاستوائية الجميلة مثل: سانت توماس أو سانت جون، والانطلاق فى مغامرة فى جزيرة غراند تيرك فى رحلات سفاري بسيارات الدفع الرباعي، وركوب الخيل وصيد الأسماك الكبيرة، فيمكنك اكتشاف كل ذلك على متن السفينة السياحية “كارنيفال سبيريت” والتى تبحر على امتداد الممر المائي الداخلي الذى يضم عدداً من الأنهار الجليدية والجبال والجزر والحياة البرية المدهشة، وسوف تتاح لك الفرصة للتنقيب عن الذهب بالطريقة التقليدية فى جونو، ومشاهدة التماثيل المرتفعة فى كيتشيكان التى تعد عاصمة تماثيل الأعمدة فى العالم.
ومن الجدير بالذكر انه يتعين اصطحاب مختلف وثائق السفر الضرورية مثل جوازات السفر وتأشيرات الدخول المطلوبة فى جميع الموانئ التى ستتوقف فيها السفينة، وينصح بألا تقل مدة صلاحية جواز السفر عن ٦ أشهر من تاريخ انتهاء الرحلة.
وتوفر الرحلات البحرية موظفين مدربين يتولون تنظيم أنشطة ترفيهية يومية للأطفال خاصة لكل من الرضع والأطفال الصغار والمراهقين.
توفر الرحلة البحرية جولات سياحية على اليابسة بما في ذلك زيارة المعالم الأثرية والبلدات الساحرة والشواطئ الرائعة والأسواق وممارسة شتى الرياضات التى تتراوح بين الغطس فى المياه الضحلة وركوب الخيل.

شارك برأيكإلغاء الرد

التعليق