Booking.com

يختتم اليوم الجناح المصري بمعرض سلوفاكيا فعالياته التي استمرت أربع أيام وسط منافسة قوية مع أكثر من مقصد سياحي من دول البحر الأبيض المتوسط والشرق الأوسط وأوروبا التي شاركت في المعرض.

Gallery-Slovakia معرض سلوفاكيا السياحي

الجناح المصري بمعرض سلوفاكيا جذب الأنظار بتصميمه الفرعوني

اطمأن السفير إيهاب نصر سفير مصر في سلوفاكيا من نبيلة البنهاوي المستشار السياحي المصري بالنمسا علي مدي إقبال الجمهور السلوفاكي علي زيارة الجناح المصري، والتفاعل مع أنشطة الجناح طوال أيام المشاركة.

حيث أكدت البنهاوي أن الجناح المصري كغيره من الأجنحة المصرية في جميع المعارض السياحية قد جذب الأنظار بتصميمه الفرعوني الواضح بالإضافة إلي شاشة العرض الكبرى الخاصة بالموقع الإلكتروني مصر الآن الذي كان لها أكبر الأثر في توقف معظم الزائرين داخل الجناح المصري، ومتابعة روعة المناطق السياحية المصرية علي الهواء مباشرة.

كانت شاشة العرض التي تصدرت الجناح المصري بمساحة كبيرة قد عرضت مشاهد حية طوال أيام المعرض السلوفاكي لحركة السائحين داخل منتجعات شرم الشيخ والغردقة حيث أبهر العرض زائري الجناح لأنهم شاهدوا علي الطبيعة ممارسة حية لحركة السائحين، وهدوء واستقرار واطمئنان بعيدا عما تبثه بعض وسائل الإعلام المغرضة.

يقوم الوفد الإعلاميِ والسياحي المصري المشارك في المعرض بزيارة اليوم لمكتب مصر السياحي بالعاصمة النمساوية فيينا المجاورة لسلوفاكيا حيث يشرف المكتب علي إدارة شئون السياحة المصرية، والترويج لها بكل من النمسا وسلوفاكيا والنرويج من خلال منظومة سياحية كبري تغطي معظم أسواق تصدير السائحين إلي مصر في العالم أجمع.

وجدير بالذكر أن الجناح السياحي المصري أستقبل من اليوم الخميس الماضي زوار المعرض من كبار رجال الدولة والمتخصصين في قطاع السياحة والطيران فضلا عن رجال الأعمال وكبار رجال صناعة السياحة في سلوفاكيا والدول الأوروبية المتاخمة لها.

وأوضحت المستشارة البنهاوى أنها تحرص على استغلال فرصة مشاركة مصر في معرض سلوفاكيا سنويا لعقد اللقاءات المهنية المتخصصة من منظمي الرحلات ومدراء الشركات السياحية، والتعرف على البرامج السياحية المصرية، ومناقشة خطط الشركات الدعائية لهذه البرامج.

فضلا عن عقد اللقاءات مع ممثلي الوسائل الإعلامية السياحية المتخصصة بهدف توضيح الصورة أمام وسائل الإعلام الغربية، والتأكيد على هدوء الأوضاع في المقاصد السياحية المصرية لافتة إلى استقرار الأوضاع في المنتجعات السياحية في منطقة البحر الأحمر.

ولاقى تصميم الجناح السياحي المصري إعجاب الزائرين منذ اليوم الأول للمعرض حيث أشادوا باللمسات الفرعونية الجميلة التي أضفت على الجناح روح الحضارة المصرية العريقة.

وعلى صعيد متصل أشادت البنهاوى بجهود وزارة السياحة الهادفة لترويج مصر سياحيا في الخارج برئاسة الوزير هشام زعزوع كما لفتت في المقابل إلى تعاون هيئة تنشيط السياحة مع المكاتب الخارجية لترويج مقاصد مصر السياحية عن طريق المشاركة في المعارض السياحية الدولية بالتزامن مع تبنى أفكار ترويجية أخرى.

وقد قام الجناح المصري خلال فترة المعرض بتقديم مطبوعات وزارة السياحة الدعائية، وتوزيع البوسترات والهدايا التذكارية على زوار الجناح.

كما يجيب المسئولون عن الجناح على أسئلة الزائرين بالتعاون مع منظمي الرحلات السياحية المشاركين في الجناح بهدف الترويج لبرامجهم السياحية المصرية خلال فترة المعرض.

شارك برأيك