كشفت شركة الريتز كارلتون الفندقية عن فتح باب الحجوزات على متن مجموعة يخوت الريتز كارلتون عن الموسم الأول الذي ينطلق في فبراير 2020، حيث تتوفر للضيوف عدة مسارات مميزة، بما يشمل دورات كاملة دون تكرار الموانئ ذاتها، ليستمتعوا باستكشاف عدد أكبر من الوجهات ويتفاعلوا عن كثب مع الثقافة المحلية في كل ميناء.

ومن المقرر أن تتوقف اليخوت الثلاثة الأولى من المجموعة في وجهات مميزة، وتتسم اليخوت بأحجام تسمح لها بالدخول إلى أجمل الوجهات حول العالم، سواء رست في الليل أم النهار، لتتيح للضيوف مزيداً من الوقت كي يمضوه على البر.

وسيجوب اليخت الأول على مجموعة واسعة من الوجهات تشمل سواحل المتوسط، شمال أوروبا، الكاريبي، أمريكا اللاتينية، كندا، شمال شرق الولايات المتحدة، وتتراوح مدة الرحلات ما بين 7 إلى 10 أيام، لتعرج على مرافئ مثل باربادوس، كارتاجينا، بوردو، كوبنهاغن، ميكونوس، بورتوفينو والعديد غيرها.

كما تحفل مسارات الرحلات بالعديد من الفعاليات الفريدة في الوجهات التي تقصدها، مثل الاحتفال الافتتاحي على متن الرحلة الأولى إلى سباق جائزة موناكو الكبرى، ومهرجان أدنبره للاستعراضات الفنية العسكرية، إلى جانب استكشاف المساحات الساحرة ما بين الجزر اليونانية، وزيارة جزر البليار والريفييرا الفرنسية، بالإضافة إلى الاحتفال بالعطلات في الكاريبي.

ويبلغ طول اليخت المصمم خصيصاً لهذه الغايات 190 متر، مع قدرته على استيعاب 298 مسافر، واشتماله على 149 جناح يتضمن كل منها تراسه الخاص، كما سيشتمل اليخت على جناحين ين بمساحة 158 متر مربع يتضمن كل منهما حوض الاسترخاء المائي الخاص، ويتمتع بأثاث حديث ولمسات حديثة.

وسيحظى ضيوف اليخوت بتجارب شاملة من جميع النواحي، بدءاً من المساحات الفسيحة، ومروراً بالأنشطة الترفيهية والمطاعم والمقاهي، وصولاً إلى المرافق واتصال شبكة الواي-فاي، والرياضات المائية في الموانئ المستضيفة.

كما تتوفر تجارب مميزة أخرى مقابل رسوم إضافية مثل تجربة الطهي في مطعم آكوا، والنادي الصحي السبا، والجولات التفاعلية الغامرة التي تندرج في إطار مجموعة ذا شور كوليكشن، علماً بأن أسعار الرحلات تتوقف على مسارها وعلى الموسم.

شارك برأيكإلغاء الرد