Booking.com

حصدت “الخطوط الجوية التركية” جائزة “أفضل شركة طيران فى أوروبا”، للعام السادس على التوالي.


وتسلمت الخطوط التركية الجائزة من “سكاي تراكس” العالمية لشركات الطيران، وذلك أمس الأول الثلاثاء ضمن حفل توزيع الجوائز بمعرض “فارنبرة” الدولي للطيران فى لندن.

ويشكل فوز الناقلة بهذه الجائزة للعام السادس دليلاً واضحاً على التزامها الراسخ بكسب رضا العملاء ومواصلة نموها، حيث استندت جوائز هذا العام إلى استطلاع آراء أكثر من مليون مسافر من مختلف الجنسيات، وشمل 550 مطاراً حول العالم.

وقد حصدت الناقلة قد هذا العام 4 جوائز مرموقة وهى “أفضل شركة طيران في أوروبا”، و”أفضل شركة طيران في جنوب أوروبا”، و”أفضل خدمة طعام في صالة سفر رجال الأعمال”، و”أفضل خدمة طعام على متن درجة رجال الأعمال”.

وقال إيلكر أيجي رئيس مجلس إدارة الخطوط التركية ورئيس اللجنة التنفيذية أن جوائز سكاي تراكس تعتبر ثمرة لأكبر استطلاع لرضا المسافرين حول العالم.

“..ويسرنا أن يتم اختيارنا مجدداً من جانب ملايين المسافرين كأفضل شركة طيران في أوروبا، وتواصل الناقلة تركيزها على توفير خدمات ممتازة للعملاء بما فى ذلك تجارب الطعام والترفيه على متن طائراتها”.

وتواصل الناقلة ترسيخ مكانتها كواحدة من أرقى شركات الطيران الرائدة حول العالم من خلال استثماراتها الضخمة، والفوز بالجوائز المرموقة، وتعزيز طلبيات شراء طائرات جديدة، فضلاً عن توسيع شبكة وجهاتها حول العالم.

شارك برأيك