Booking.com

قررت الخطوط التركية إطلاق رحلاتها المباشرة إلى مدينة دوبروفنيك لتكون ثاني مدينة تخدمها الناقلة في كرواتيا بعد العاصمة زغرب، وذلك اعتباراً من 10 مايو 2016 بمعدل 3 رحلات في الأسبوع.

وأشارت الى أن الأسعار المبدئية للرحلات ذهاباً وإياباً من اسطنبول إلى دوبروفنيك تبلغ 99 دولاراً أمريكياً، ومن دوبروفنيك إلى اسطنبول 99 يورو.

وأعلنت الخطوط التركية عن أطلاق عروض لأعضاء برنامج مايلز آند سمايلز لمدة ستة أشهر من تسيير الرحلات إلى الوجهة الجديدة، بتخفيض تبلغ 25% في الأميال المطلوبة لاستبدال تذاكر الجوائز أو الترقيات.

وستطلق رحلات الخطوط التركية من اسطنبول إلى دوبروفنيك اعتباراً من 10 مايو الساعة 09:20 على الرحلة رقم TK439 أيام الثلاثاء، والخميس، والسبت، بينما تنطلق الرحلات من مدينة دوبروفنيك على الرحلة رقم  TK440 أيام الثلاثاء، والخميس، والسبت الساعة 11:05.

وجدير بالذكر أن الخطوط الجوية التركية تأسست عام 1933 بأسطول مؤلف من 5 طائرات فقط، وشهدت عمليات الشركة، التي تحمل عضوية ستار ألاينس نمواً كبيراً لتصبح اليوم شركة طيران عالمية من فئة أربعة نجوم بأسطول يضم 304 طائرة ركاب وشحن، وتسير رحلاتها إلى 285 وجهة حول العالم.

شارك برأيك