Booking.com

كشفت الخطوط الجوية البريطانية عن إطلاق مجموعة من الخطط والمنتجات الجديدة، وذلك تزامناً مع  الذكرى السنوية الـ 85 لرحلتها الأولى إلى منطقة الشرق الأوسط، والتي هبطت في مدينة الكويت في شهر أكتوبر من العام 1932.

واليوم، وبعد أكثر من ثمانية عقود ونصف، يشمل برنامج شركة الخطوط الجوية البريطانية الخاص بفصل الشتاء 93 رحلة جوية أسبوعيا بين مركزها في مطار هيثرو في لندن ومنطقة الشرق الأوسط.

وانطلاقا من كون سوق منطقة الشرق الأوسط واحدا من الأسواق المحورية ضمن الشبكة العالمية للشركة، والتي تنطوي على أكثر من 200 وجهة حول العالم، أعلنت شركة الخطوط الجوية البريطانية عن عزمها إطلاق عرضها الفاخر الخاص بالنوم وقوائم الطعام المميزة الجديدة كليا في الكويت خلال عام 2018، إلى جانب غيرها من الاستثمارات الفريدة.

كما أعلنت الخطوط عن إطلاق 22 خط طيران جديدا هذا العام لتوسيع شبكة الوجهات العالمية للعملاء في الكويت.

وبموجب هذه الخطط المزمع تنفيذها خلال السنوات الخمس المقبلة، ستتسلم الخطوط الجوية البريطانية 72 طائرة جديدة، وتقوم بتجديد المقصورة الداخلية لـ 128 طائرة ضمن أسطولها الحالي.

وفي معرض تأكيده على النقاط التي طرحها ألكس كروز الرئيس التنفيذي لشركة الخطوط الجوية البريطانية، خلال فعاليات معرض “سوق السفر العالمي” المنعقد مؤخرا في لندن، شدد روبرت ويليامز على استمرار شركة الخطوط الجوية البريطانية بتقديم المزيد من أسعار التذاكر المنخفضة، بما يضمن الحفاظ على الموقع التنافسي المميز الذي تتميز به الشركة ضمن سوق المسافرين العالمي.

وفي إطار العرض الفاخر الخاص بالنوم من الخطوط الجوية البريطانية، وقعت الشركة اتفاقية شراكة مع علامة “ذا وايت كومباني” بهدف تقديم أسرة مصممة خصيصا لطائراتها الفاخرة، حيث سيتم منح المسافرين على درجة “كلوب وورلد” وسادة وثيرة ذات حجم كبيرة ونعومة عالية مع غطاء أبيض من القطن، إلى جانب بطانية ناعمة للغاية منسوجة من الحرير ومزينة بزخارف ولحاف فاخر مصمم خصيصا للشركة، فضلا عن غطاء الفراش المبطن للارتقاء بتجربة المسافرين ومنحهم شعورا أكبر بالراحة.

شارك برأيك