Booking.com

دشنت الخطوط الجوية التركية أولى رحلاتها المباشرة إلى مدينة زنجبار في تنزانيا، حيث انطلقت الرحلة الافتتاحية يوم 14 ديسمبر الجاري من مطار اسطنبول أتاتورك الدولي إلى محطتها الجديدة في مطار عبيد أماني كاروم الدولي بزنجبار.

الخطوط الجوية التركية تطلق رحلاتها المباشرة بين اسطنبول زنجبار في تنزانيا

وقد أشارت شركة الخطوط الجوية التركية في بيانٍ لها بمناسبة تدشين الوجهة الجديدة، إلى أنه مع إضافة زنجبار، أصبحت الناقلة حالياً تحلق إلي 293 وجهة حول العالم، منها 50 مدينة في قارة أفريقيا، بما في ذلك المحطات التي تقع في شرق أفريقيا دار السلام وكليمنجارو ونيروبي ومقديشو وجيبوتي وأسمرة وأديس أبابا وكيجالي وعنتيبي وزنجبار.

وتعليقاً على هذا، قال أحمد أولمشتر رئيس التسويق في الخطوط الجوية التركية: “تفخر الخطوط الجوية التركية بنقل الناس حول العالم ليختبروا ثقافات جديدة، ويشاركوا الأفكار ويكونوا ذكريات جديدة تبقى معهم طوال العمر”.

وأضاف: “يسعدنا أن نفتتح الخط الجديد إلى زنجبار، التي تعد من الوجهات البارزة، ونحن نسعى بشكل متواصل للبحث عن فرص جديدة لتوسيع شبكتنا، ونتطلع إلى استقبال ركابنا في طريقهم إلى زنجبار في المستقبل القريب”.

وأكد أولمشتر أنه اعتباراً من اليوم ستقوم ناقلة الخطوط الجوية التركية بتسيير رحلاتها من وإلى زنجبار بمعدل ثلاث مرات أسبوعياً في أيام الاثنين والأربعاء والسبت في كلا الاتجاهين، وتتوافر الأسعار المبدئية للرحلات ذهابا وإيابا، من اسطنبول إلى زنجبار بدءا من 636 دولارا شاملة الضرائب والرسوم.

وعلاوة على ذلك، وبمناسبة تسيير الرحلات إلى زنجبار وحتى 12 يونيو 2017، سوف يتمكن أعضاء برنامج المكافآت “مايلز آند سمايلز” من الحصول على أميال إضافية بنسبة 25%.

كما ستوفر الرحلة “TK 567” خط ربط مباشرا بمطار أتاتورك الدولي في اسطنبول، حيث يمكن للمسافرين من خلاله الوصول بسهولة إلى أفضل الوجهات العالمية، بما فيها فرانكفورت ومسقط ودبي وباريس ولندن وميلانو وأمستردام وزيوريخ ومومباي وكوبنهاغن وستوكهولم وروما وبروكسل وبرلين وفيينا وهامبورغ ودوسلدورف وبراغ.

شارك برأيك