Booking.com

أطلقت الخطوط الجوية التركية أولى رحلاتها إلى وجهتها الجديدة مدينة فوروناج جنوب غربي روسيا، وذلك بمعدل ثلاث رحلا أسبوعياً أيام الثلاثاء، والخميس، والسبت.

وقد ذكر المكتب الإعلامي للخطوط الجوية التركية في بيان نشره اليوم الثلاثاء، أن سعر تذكرة الذهاب والإياب إلى فورونيج، تبدأ من 189 دولار شاملاً كافة الضرائب.

و أوضحت الخطوط التركية أنها تجري في الوقت الحالي رحلات خارجية إلى عدد من المدن الروسية هي موسكو، وسان بطرسبورغ، وسوشي، وروستوف، وكازان، وستافروبول، وإكاتيرينبورغ، وأستراكهان، ونوفوسيبيريسك، ونوفا.

كما أضافت أن رحلاتها من إسطنبول إلى كل من أستراكهان ونوفوسيبيريسك تجري في الوقت الحالي بمعدل رحلتين في الأسبوع بكلا الاتجاهين، لافتة إلى أنها ستستبدل وجهتيها هاتين برحلات جديدة إلى كل من فوروناج وسمارا.

ومن المقرر أن تنطلق التركية إلى “سمارا” سادس أكبر المدن الروسية والتي تقع في القسم الأوروبي من روسيا بتاريخ 11 إبريل المقبل، بمعدل 3 رحلات أسبوعيا، وتكون سعر التذاكر ذهابا وإيابا من اسطنبول إلى مدينة سمارا 159 دولار مشتملة لكافة الضرائب.

الجدير بالذكر أن الخطوط الجوية التركية قد أعلنت في 20 فبراير الماضي، عن تسييرها رحلات إضافية منتظمة من مدينة سانت بطرسبرغ ، إلى ولاية أنطاليا التركية نظرا لزيادة عدد المسافرين، مؤكدة ان الإعلان يأتي بناء على ازدياد عدد الحجوزات من قبل السياح ورجال الأعمال.

شارك برأيك