Booking.com

أعلنت شركة الخطوط الجوية السعودية صباح اليوم، أنها أعفت ضيوفها الذين لم يتمكنوا من اللحاق برحلاتهم في جدة من جميع القيود والغرامات المطبقة عليهم في حالة تغيير حجوزاتهم أو إلغاءها واسترداد التذاكر، نظرًا للأحوال الجوية السيئة التي تشهدها المملكة العربية السعودية.

ويأتي هذا القرار بسبب ما تعرضت له مدينة جدة السعودية من سيول وفيضانات إثر هطول أمطار غزيرة، تركزت على الأجزاء الشمالية والغربية منها، وبدأت الأمطار بالهطول مع الساعات الأولى ليوم الثلاثاء، فيما لا تزال تتواصل بغزارة على المحافظة والقرى والمراكز التابعة لها، مما أثر على حركة المواطنين والمقيمين فيها.

وقد أكدت الخطوط الجوية السعودية مؤخراً اليوم، أن رحلات المغادرة من مطار الملك عبد العزيز الدولي بجدة، عادت إلى طبيعتها مع بعض التأخيرات المتوقعة، بعد أن توقفت لفترة قصيرة نظرا لكثافة الأمطار التي هطلت على جدة، صباح اليوم، وأثرت على الحركة الملاحية، وذلك بحسب وكالة الأنباء السعودية الرسمية.

وأوضحت الخطوط السعودية  أن من يريد تغيير حجزه أو إلغاءه واسترداد مبلغ التذكرة، فقد تقرر إعفاؤه من جميع القيود والغرامات.

وقالت الخطوط السعودية في بيان لها على حسابها الرسمي على تويتر: “نظرًا لكثافة الأمطار التي هطلت على جدة صباح اليوم فقد تأخرت بعض الرحلات، وتقديرًا لظروف ضيوفنا الكرام الذين لن يتمكنوا من اللحاق برحلاتنا بسبب الأحوال الجوية ويودون تغيير حجوزاتهم أو الغاءها واسترداد تذاكرهم، فإنه قد تقرر إعفاؤهم من جميع القيود والغرامات “.

وكانت الخطوط السعودية نوهت، أمس، على ضرورة الحضور مبكرًا إلى المطار بسبب سوء الأحوال الجوية وانشغال المطارات.

شارك برأيك