قامت الهيئة العامة للطيران السعودي بنفي وجود اي تاريخ محدد بعد لبدء عودة الرحلات الدولية في السعودية سواء ذهاب او إياب من المملكة او من خارجها، وأكدت مجدداً على أن جميع الرحلات الجوية الدولية ما زالت معلقة حتى إشعار آخر.

وأكدت الهيئة العامة للطيران التي تتبعها الخطوط الجوية السعودية في بيان مقتضب على الصفحة الرسمية لها بموقع التواصل الاجتماعي تويتر على أن قرار الطيران الدولي سوف يأتي وفقاً لتقييم الجهات المختصة بعودة الرحلات من عدمها.

كما أهابت هيئة الطيران السعودي بكل المقيمين والمواطنين في البلاد وخارج البلاد بأخذ المعلومات من مصادرها الرسمية.

وقد جاء ذلك ردًّا من الخطوط السعودية على استفسار مفاده: “الأخوة الأعزاء آمل منكم إفادتي عن الرحلات الدولية إذا كان بعيدا سوف نقوم بالتوكيل على مصالحنا بالخارج”.

وقد أجابت الخطوط السعودية عبر حسابها الرسمي بموقع “تويتر” قائلة: “أهلاً ضيفنا العزيز، نفيدكم بأن جميع الرحلات الجوية الدولية ما زالت معلَّقة حتى إشعار آخر، باستثناء رحلات المقيمين المغادرين من المملكة العربية السعودية والمقدمين على منصة عودة، شكرًا لتواصلك”.

كذلك فقد رد حساب مطار الملك خالد على اسئلة المتابعين في تويتر: “اهلًا بك.. يسعدنا تواصلك، ونحيطكم بأن الرحلات الدولية لا زالت معلقة حتى إشعار آخر، وسيتم الإعلان عن وقت استئنافها عبر القنوات الرسمية”.

شارك برأيكإلغاء الرد