Booking.com

أبرمت الخطوط الجوية السعودية مذكرة تفاهم مع وزارة الحج والعمرة، لتطوير الخدمات المقدمة لضيوف الرحمن عبر أربعة مسارات تشمل مسار التطوير والتكامل الرقمي والتوعية والاتصال، بالإضافة إلى التدريب وخدمات المستفيدين وقياس الرضا، بحيث تنضوي من خلالها العديد من المبادرات التي سيتم الإعلان عنها قريباً.

وقد حضر فاقية التي جرت خلال فعاليات مؤتمر ومعرض خدمات الحج والعمرة 2022 في جدة، كلٌ من معالي وزير الحج والعمرة الدكتور توفيق بن فوزان الربيعة، ومعالي مدير عام المؤسسة العامة للخطوط الجوية العربية السعودية المهندس إبراهيم بن عبد الرحمن العُمر.

وتنص الاتفاقية على تطوير المنصة الإلكترونية www.umrahbysaudia.com المتخصصة لتسويق منتجات العمرة وإصدار التأشيرات الإلكترونية (eVisa) بيسر وسهولة، بالإضافة إلى تمكين استضافة أعداد أكبر من ضيوف الرحمن في الدول المستهدفة، عبر التكامل مع منظومة تطبيق “اعتمرنا” لحجز مواعيد العمرة والخدمات الأخرى.

كما تضمنت بنود الاتفاقية التنسيق لرفع أداء وانضباطية مراكز التفويج، والتنسيق مع الشركات المعنية لتنفيذ حملات لتوعية ضيوف الرحمن، إضافة إلى إعداد دليل إجرائي لمهارات التعامل مع ضيوف الرحمن، والشراكة في قياس رضا الضيوف من الحجاج والمعتمرين، وبناء برامج توعوية لضيوف الرحمن على متن الطائرات عبر إنشاء قناة “الحج والعمرة” ضمن نظام الترفيه في الطائرات وغيرها من المجالات المتنوعة.

ويأتي توقيع مذكرة التفاهم بين الطرفين في إطار حرص الخطوط السعودية على مواكبة خطط وزارة الحج والعمرة، لزيادة عدد المعتمرين والحجاج من خلال إضافة وجهات دولية جديدة للمنظومة التشغيلية وطرح المزيد من الرحلات والسعة المقعدية.

شارك برأيك