Booking.com

أطلقت الخطوط الجوية السعودية رحلاتها بين جدة ومحافظة الوجه عبر مطار الملك عبدالعزيز الدولي الجديد بجدة (الصالة 1)، وهي الوجهة الداخلية الثالثة بعد القريات وعرعر التي يتم تشغيلها عبر المطار الجديد.

وغادرت أولى الرحلات المتجهة إلى الوجه من مطار الملك عبدالعزيز الدولي الجديد صباح الخميس في تمام الساعة 05:55، فيما وصلن أولى الرحلات برقم (SV1566) عند الساعة 07:55 صباحاً.

ومن الجدير بالذكر أن الانتقال التدريجي لرحلات الخطوط السعودية إلى الصالة رقم (1) في المطار الجديد، يسير بسلاسة وانسيابية بعد أن تم إعداد خطة استراتيجية لنقل العمليات التشغيلية بما لا يؤثر على سير الرحلات في المطار الحالي.

وقد تم تأهيل الكوادر الوطنية بما يمكنهم من أداء مهامهم وخدمة الضيوف بكل مهنية وتفانٍ، وتوفير كافة الإمكانات البشرية والآلية اللازمة للتشغيل، مع الحرص على توفير الخدمات الإلكترونية الذاتية للضيوف، وتطوير وتحديث الأنظمة وتبسيط الإجراءات الخاصة بخدمات الضيوف بما يتناسب مع الإمكانات الكبيرة للمطار الجديد.

وكانت الهيئة العامة للطيران المدني بالمملكة العربية السعودية، قد أعلنت أواخر مايو الماضي، عن بدء مرحلة التشغيل التجريبي لمطار الملك عبدالعزيز الدولي الجديد بمدينة جدة، وكانت الرحلة رقم (SV1291) من جدة إلى القريات هي أول رحلة يتم تشغيلها عبر المطار الجديد يوم 29 مايو الماضي.

شارك برأيك