Booking.com

أعلنت الخطوط الجوية القطرية عن إطلاق أولى رحلاتها اليومية من مطار حمد الدولي بالدوحة إلى جمهورية سيشل الواقعة في المحيط الهندي، وذلك اعتبارا من 12 ديسمبر 2016.

وتقدم الخطوط القطرية للمقيمين في جمهورية السيشل فرصة السفر عبر الشبكة العالمية لوجهات الخطوط الجوية القطرية التي تضم أكثر من 150 وجهة للسياحة والأعمال حول العالم انطلاقا من مقر عملياتها في الدوحة.

وعبر بيان أصدرته الناقلة القطرية، قال أكبر الباكر الرئيس التنفيذي لمجموعة الخطوط الجوية القطرية: “إنه مع إطلاق الرحلات إلى السيشل، ستتمكن الناقلة من تقديم أفضل خيارات العطلات لمسافريها والتي تبدأ على متن رحلاتها التي تقدم خدمات حائزة على جوائز مرموقة وخيارات ترفيهية متنوعة وكذلك الضيافة الأصيلة”.

ومن جانبه، أعرب آلان سانت أنج وزير السياحة والثقافة في السيشل عن ثقته بالعلاقة المميزة التي تحظى بها الخطوط الجوية القطرية في المجتمع المحلي، متطلعا لسنوات من التعاون المثمر، وزيادة الرحلات السياحية إلى شواطئ بلاده.

كما أعربت شيرين نيكن الرئيس التنفيذي لهيئة السياحة في السيشل ن التطلع لبناء شراكة متينة مع الخطوط القطرية، خاصة في ظل التفاؤل بأن تسهم إضافة هذه الخدمة إلى زيادة الرحلات ونمو الأعمال في هذه الوجهة.

ودولة “سيشل” هي دولة في أفريقيا تتواجد في المحيط الهندي مكونة من عدة جزر وعاصمتها مدينة فيكتوريا، ويتألف أرخبيل “سيشل” من نحو 115 جزيرة في المحيط الهندي تبعد نحو 1600 كيلو مترا عن ساحل إفريقيا الشرقي، وتتوسط جزرها الرئيسية بقية الجزر وهي ماهيه وبراسلين و لا ديغو وهي عبارة عن جزر جرانيت صخرية، أما بقية الجزر فهي مرجانية يغوص معظمها تحت سطح الماء.

شارك برأيك