Booking.com

أعلنت الخطوط القطرية عن شراكتها الجديدة المميزة مع “سينما نوفو”، لتقدم بموجبها رعاية تجربة السبع نجوم السينمائية في صالات “نوفو” عبر قطر والبحرين والإمارات لتقدم للمشاهدين عبر المنطقة تجربة سينمائية فريدة من نوعها.

وتعد الخطوط الجوية القطرية إحدى شركات الطيران الرائدة على مستوى القطاع من خلال توفير نظام “أوريكس ون” الترفيهي والمتطور على متن رحلاتها، والذي يضم حوالي 3000 خياراً ترفيهياً من أفلام، وعروض التلفزيون وألعاب وموسيقى، والذي نال جائزة المحتوى المبتكر في الشرق الأوسط خلال عام 2016.

وتقدم “سينما نوفو” تجربة سبع نجوم مميزة من نوعها والتي تشمل خدمة ركن السيارات، والدخول إلى الصالات الفخمة، وخدمة قائمة الطعام الخاصة والمقاعد الجلدية كاملة الانحناء، والتي توفر كل منها جهاز “آي باد” يسهم بتعزيز تجربة المشاهدين وتلبية متطلباتهم في أي وقت أثناء متابعة الأفلام في الصالات الخاصة.

كما توفر “سينما نوفو” تجربة سينمائية على مستوى سبع نجوم لأولئك الذين يبحثون عن الفخامة المطلقة ضمن أجواء سينمائية رائعة، والتي تشمل خدمات حصرية مثل مدخل شبيه بممر النجوم، وصالات خاصة تضم 40 مقعداً فقط وقائمة الطعام حسب الطلب.

وتضم شبكة “سينما نوفو” 7 صالات ذات سبع نجوم عبر شبكتها، ومن المقرر افتتاح المزيد من الصالات المميزة خلال عام 2017.

وبهذه المناسبة، قالت سلام الشوا نائب أول الرئيس التنفيذي  للتسويق والاتصالات والإعلام في الخطوط الجوية القطرية: “إن  شراكة الخطوط الجوية القطرية مع سينما نوفو لرعاية تجربة السبع نجوم هي دليل على التزامنا المتواصل لتوفير أفضل تجربة بأعلى المعايير العالمية لمسافرينا”.

وأضافت: “كما تأتي هذه الشراكة لتجسد شعارنا معاً إلى كل مكان من خلال ما تضيفه من عناصر الفخامة إلى التجربة السينمائية التي يحظى  بها رواد صالات سينما نوفو”.

وبدورها، قالت السيدة ديبي ستانفورد الرئيس التنفيذي لسينما نوفو: “كأحد أكبر العلامات التجارية المشغلة لصالات السينما في دول الخليج العربي، تفخر سينما نوفو بدمج تجربة مشاهدة الأفلام ذات السبع نجوم التي نقدمها مع الخطوط الجوية القطرية عبر شبكتنا في المنطقة”.

“وذلك من خلال صالة خاصة لكبار الشخصيات، وخدمات تقديم الطعام في الصالات، ومجموعة مميزة الطهاة، والمقاعد الجلدية كاملة الانحناء، فإننا نسعى باستمرار لتقديم خدمات من الدرجة الأولى، وهي القيم ذاتها التي نتشاركها مع الخطوط الجوية القطرية”.

شارك برأيك