Booking.com

تستعد الخطوط الجوية القطرية لبدء تسيير رحلاتها إلى مدينة لاس فيجاس في ولاية نيفادا الأمريكية، وذلك بواقع أربع رحلات أسبوعية مباشرة من الدوحة إعتبارًا من 8 يناير 2018، أيام الإثنين و الأربعاء و الجمعة و الأحد، على متن طائرات من طراز “بوينغ 777-300ER”.

وتأتي إضافة وجهة لاس فيجاس الوجهة الحادية عشرة للخطوط الجوية القطرية في الولايات المتحدة الأمريكية استجابة منها لتزايد الطلب على هذه الوجهة من قبل المسافرين.

وتشكل الرحلات الجديدة التي تربط مطار ماكارين الدولي بمطار حمد الدولي في الدوحة، أول خطوط طيران خليجية تشغل رحلات منتظمة إلى لاس فيجاس.

وتعليقاً على هذا، قال أكبر الباكر الرئيس التنفيذي لمجموعة الخطوط الجوية القطرية: “لاس فيجاس وجهة ترفيهية مشوقة، وإضافة المدينة إلى شبكة وجهاتنا أتت بعد فترة طويلة من الانتظار، وإن نمو شبكة وجهاتنا في المنطقة الغربية من الولايات المتحدة مهم جدًا لنا، حيث تشهد المنطقة إمكانات للنمو في عدد المسافرين من الشرق عبر مقر علمياتنا في الدوحة”.

وأضاف: “تعتبر لاس فيجاس وجهة مميزة تتميز بالبريق والأناقة والجاذبية، ومن بداية 2018 سنمنح المسافرين من جميع أنحاء العالم قدرة وصول ملائمة إلى عاصمة الترفيه الفريدة من نوعها”.

وتوفر الوجهة الجديدة للمسافرين في الولايات المتحدة الأمريكية محطة إضافية للمغادرة، عند السفر إلى شبكة وجهات القطرية التي تزيد على 150 وجهة عالمية. وتشكل لاس فيجاس الوجهة الثانية في الغرب الأمريكي بعد تدشين القطرية لوجهة لوس أنجلوس في يناير 2016.

شارك برأيك