Booking.com

أطلق قطر مول مبادرة هي الأولى من نوعها على مستوى مراكز التسوق في قطر، حيث أبرم اتفاقية تعاون مع نادي الامتياز التابع لشركة الخطوط الجوية القطرية يتم بموجبها إطلاق برنامج مكافآت خاص يتيح للعملاء كسب نقاط أفيوس أثناء التسوّق من المول.

وبذلك، بمجرد إبراز رقم عضوية الأعضاء في نادي الامتياز عند شراء إحدى بطاقات هدايا قطر مول، سيكون بإمكانهم الحصول على نقطة أفيوس مقابل كل 4 ريالات قطرية من قيمة البطاقة.

علاوة على كسب نقاط أفيوس، تضع بطاقة قطر مول للهدايا بين أيدي حامليها مجموعة من المزايا وتمكنهم من الاستفادة من أقوى العروض والخصومات المتوفرة في العديد من المتاجر، بما يجعل تجربة التسوّق مجزية ومليئة بالمكافآت والمفاجآت.

يمكن للعملاء استخدام بطاقات قطر مول للهدايا في المتاجر داخل المول، بما في ذلك فندق الريان- الدوحة وجميع منافذ البيع التابعة له، بحيث يعزّز استفادتهم من خيارات سهلة ومريحة للشراء والتسوق، فضلاً عن إمكانية إهداء هذه البطاقات لأحبائهم.

وبهذه المناسبة، صرح إميل سركيس، المدير العام لقطر مول، قائلاً: “يبقى هدفنا الأساسي هو الارتقاء بتجربة عملائنا وجعلها أكثر قيمة وتنوعاً، لذا جاء هذا التعاون ليفتح أمامهم نافذة جديدةً لكسب نقاط أفيوس من الخطوط الجوية القطرية عند شراء بطاقات قطر مول للهدايا، والاستفادة بمزايا استبدال هذه النقاط في الرحلات الجوية إلى وجهاتهم المفضلة”.

وتابع قائلاً: “مع الاستفادة في الوقت ذاته من الخصومات والعروض المميزة التي توفرها بطاقات الهدايا، تندرج هذه الاتفاقية ضمن إستراتيجيتنا المتمثلة في تقديم تجربة فريدة واستثنائية ملؤها الراحة والسهولة تزيد من ولاء عملائنا وتقدم لهم قيمة مضافة”.

ومن جهته، قال السيد أكبر الباكر، الرئيس التنفيذي لمجموعة الخطوط الجوية القطرية: “في الخطوط الجوية القطرية، نعمل بصفة مستمرة على توسيع الخيارات والعروض المقدمة لأعضائنا من خلال إبرام شراكات إستراتيجية مع كبرى المؤسسات والهيئات المحلية”.

وأضاف: “تعد شراكاتنا مع قطر مول أحدث إضافة ضمن التزامنا الراسخ بمكافأة أعضائنا الأوفياء في قطر من خلال تزويدهم بطرق جديدة لكسب نقاط أفيوس، وأريد التنويه إلى أنه يمكن لأعضاء نادي الامتياز استبدال نقاط أفيوس الخاصة بهم بسهولة، وأيضاً كسب المزيد منها لرحلاتهم وسفرياتهم القادمة بينما يستمتعون بالتسوق وشراء احتياجاتهم ومستلزماتهم اليومية”.

شارك برأيك